صورة تثير الشكوك حول عودة جينيفر أنيستون لطليقها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أبريل 2023
صورة تثير الشكوك حول عودة جينيفر أنيستون لطليقها

أثارت صورة الشكوك حول عودة جينيفر أنيستون لطليقها، وذلك بعد أن ظهرت النجمة العالمية تحتضن زوجها السابق خلال إحدى السهرات.

ووثقت صحف بريطانية وأمريكية، من خلال صور مسربة بكاميرا الهاتف بدت أنها التقطت من مسافة بعيدة، لحظة ظهور النجمة العالمية جينيفر أنيستون تتناول وجبة العشاء مع جاستن ثيرو، في مدينة نيويورك.

هل عادت جينيفر أنيستون لطليقها؟

وثقت التقارير الأجواء التي التقت فيها النجمة العالمية بطليقها حيث يحتفظ الثنائي بعلاقة قوية منذ انفصالهما في عام 2017  وكان في المطعم الذي تناولت فيه جينيفر أنيستون العشاء كل من جيسون بيتمان وأماندا أنكا.

ورغم أن الصورة تظهر لحظة حميمة بين الثنائي بدت للوهلة الأولى أنها عودة للزوجين بعد انفصال، إلا أن الصحف البريطانية أثارت الشكوك حول الأمر فأكد مصورو المشاهير على أن هذه اللحظة بادر بعدها الثنائي بتناول العشاء كل على طاولته.

صورة تثير الشكوك حول عودة جينيفر أنيستون لطليقها

وفي المقابل حسمت صحيفة ديلي ميل البريطانية الأمر مؤكدة على أن جينيفر وصلت المطعم بمفردها، ثم التقت جاستن ثيرو وجيسون باتمان وزوجته، أماندا، ليتبادل الثنائي السلام الحار قبل أن يجلس الثنائي أمام بعضهما البعض يتناولان وجبة العشاء ثم شوهدت بعدها جينيفر أنيستون تغادر المطعم ممسكة في يدها وردة حمراء.

وعن إطلالتها اختارت جينيفر أنيستون لمسات كاجوال بارتدائها كارديغان أسود نسَّقته مع بنطال بنفس اللون، وحذاء برقبة طويلة، أما جاستن فاحتار إطلالة أنيقة بجاكيت أخضر داكن، وبنطال جينز.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار