بعد انفصاله عن زوجته اتصال بين براد بيت وجينيفر أنستون يعيد الماضي

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 مارس 2017
بعد انفصاله عن زوجته اتصال بين براد بيت وجينيفر أنستون يعيد الماضي

يبدو أن الممثل براد بيت اكتشف أن المرأة الوحيدة الذي يجد راتحه معها هي زوجته السابقة جينيفر أنستون، ورغم زواجها من الممثل  جاستين ثيرو، لكنه ظل يبحث عن رقمها كي يتواصل معها في هذا الوقت الصعب الذي يمر به.

فذكرت تقارير صحفية في وسائل الإعلام الأمريكية أن براد بيت استطاع أن يصل إلى رقم جينيفر أنستون وقام بالفعل بمراسلتها بحجة أنه يتمنى لها عيد ميلاد سعيد، بحسب موقع يو إس ويلكي.

شاهدي أيضاً: فيديو أول رد فعل لجينيفر أنستون بعد خبر طلاق براد بيت وأنجلينا جولي

وأضاف مصدر للموقع ذاته أن براد بيت وجينيفر أنستون الذي حدث الطلاق بينهما في 2005 لم يتواصلا نهائياً منذ إعلان علاقته بأنجلينا جولي في فيلم Mr. & Mres. Smith في 2004.

وقال المصدر أن جينيفر أنستون وبراد بيت تبادلا عدداً من الرسائل، مشيراً أنه أبلغها بأنه يمر بوقت صعب للغاية واسترجعا سوياً ذكريات الماضي، لكن بحسب موقع ديلي ميل، قال قال مصدر آخر أن الرسائل المتبادلة بين براد بيت وجينيفر أنستون لم تكن الأولى، مشيراً أن براد لم يبحث عن رقم جينيفر لأنهما على اتصال من الأساس من وقت لآخر.

شاهدي أيضاً: لن تصدقوا رد فعل براد بيت على بكاء أنجلينا جولي أثناء الحديث عن الطلاق

وأكد نفس المصدر أن علاقة الصداقة بين براد بيت وجينيفر أنستون لن تأثر نهائياً على علاقة الأخيرة بزوجها الحالي الممثل  جاستين ثيرو، قائلاً "ليس لدى جاستين مانع أن يكونا صديقين، فهو على علم بأن جينيفر ترغب في أن تكون لطيفة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار