جينيفر أنيستون تكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة ماثيو بيري

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 ديسمبر 2023
جينيفر أنيستون تكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة ماثيو بيري

كشفت جينيفر أنيستون عن تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة ماثيو بيري نجم مسلسل فريندز الذي أبكى القلوب برحيله المفاجئ خلال الأسابيع الماضية.

ظهرت جينيفر أنيستون على غلاف مجلة Variety ، أمس الاثنين، إلى جانب النجمة المشاركة في برنامج The Morning Show، ريس ويذرسبون. وكشفت عن تفاصيل اللحظات الأخيرة التي عاشتها مع بيري في أيامه الأخيرة.

ماثيو بيري

ودع عشاق مسلسل فريندز نجمهم المفضل، ماثيو بيري، مجموعة من اللقطات المؤثرة،  حيث ارتبط الجمهور بشخصية تشاندلر، وهو ما دفعهم للتجمع من أمام المبنى الذي ظهرت لقطات خارجية منه في المسلسل الشهير الواقع في نيويورك ووثقت الكاميرات الكثير من اللحظات المبكية.

مسلسل فريندز  له مبناه الخاص الذي أصبح واحداً من أشهر المعالم يقوم الجمهور بزيارته من وقت لآخر، والمبنى الواقع في المنطقة السياحية الأنيقة والعصرية في مانهاتن له مكانته في قلوب الجماهير اللذين يأتون لمشاهدة المبنى الشاهد على واحد من أهم المسلسلات الكوميدية الاجتماعية في تاريخ الدراما الأجنبية. إلا أن زياراتهم خلال الفترة الماضية لم تكن على سبيل الاطلاع على مبنى أثري وإنما كانت الزيارة مختلفة فقد كانت لوداع أحد أهم الشخصيات في المسلسل الشهير، تشاندلر.

اللحظات الأخيرة في حياة ماثيو بيري

وقالت جينيفر أنيستون: "كما قال، فهو يحب أن يتذكره الناس. كان سعيدًا. كان بصحة جيدة. وكان قد أقلع عن التدخين. لقد كان في حالة جيدة. كان سعيدًا، هذا كل ما أعرفه.. لقد كنت أراسله حرفيًا في ذلك الصباح نفسه، يا ماتي المضحك. لم يكن يتألم. لم يكن يكافح. كان سعيدًا.".

وأضافت: "أريد أن يعرف الناس أنه كان في طور التحسن. كان يحاول.. لقد عمل بجد، وتم التعامل معه بطريقة صعبة حقًا. أفتقده كثيرًا. كلنا نفتقده".

وكانت جينيفر أنيستون نعت ماثيو بيري برسالة حزينة كتبت فيها: "يا فتى، لقد جرحتنا بعمق.. كان الاضطرار إلى توديع ماتي بمثابة موجة جنونية من المشاعر التي لم أواجهها من قبل.. نحن جميعاً نواجه الخسارة في مرحلة ما من حياتنا. فقدان الحياة أو فقدان الحب.. تشعر بالفرح والامتنان لأنك أحببت شخصاً بهذا العمق".

وأضافت النجمة العالمية: "لقد كنا دائماً نحن الستة. تتذكر قائلةً: "لقد كانت هذه عائلة مختارة وغيّرت إلى الأبد مسار هويتنا وما سيكون عليه طريقنا.. بالنسبة لماتي، كان يعلم أنه يحب أن يجعل الناس يضحكون. وكما قال بنفسه، إذا لم يسمع الضحكة فإنه يظن أنه سيموت.. حياته تعتمد على ذلك حرفياً. وهل نجح الصبي في فعل ذلك تماماً؟ لقد جعلنا جميعاً نضحك. وتضحك بشدة".

وتابعت: "ماتي، أحبك كثيراً وأعلم أنك الآن في سلام تام وخالي من أي ألم. أتحدث إليك كل يوم... أحياناً أكاد أسمعك تقول "هل يمكن أن تكون أكثر جنوناً؟" استريح أخي الصغير. لقد صنعت يومي دائماً".

 وكانت قوات الأمن عثرت على ماثيو بيري بعد وفاته داخل منزله، وانتشر خبر وفاته وسط صدمة  بين محبيه اللذين نعوه بكلمات موجعة عبروا من خلالها عن عشقهم للنجم الراحل وارتباطهم بالمسلسل الشهير فريندز.

وفاة تشاندلر

وأحضر زوار المبنى معهم باقات الزهور والرسائل المكتوبة بخط اليد المبنى المكون من ست طبقات، كما توقف محبو المسلسل دقائق للتأمل وتوجيه تحية للممثل الذي أدى دور تشاندلر بينج، وهو ما وثقته  الكاميرات التي كانت شاهدة على الكثير من اللحظات المؤثرة التي ظهر فيها محبو مسلسل فريندز وهم يبكون في وداع نجمهم المفضل.

جينيفر أنيستون تكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة ماثيو بيري

أمام المبنى الشهير الذي ظهر في المسلسل في عدد من اللقطات، وضع المواطنون ومحبو تشاندلر باقات الورود وبدت على ملامحهم ملامح الحزن الشديد على النجم الذي  عرف بخفة ظله وعفويته التي خطف بها القلوب، والعبارات التي ما زال يحفظها عشاق المسلسل عن ظهر قلب وهو ما جعل من وفاته صدمة للكثيرين خاصة في ظل التفاصيل الدرامية التي ارتبطت برحيل النجم الشهير والذي عثر عليه غارقا في منزل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار