تنورة بشق جانبي: إطلالات لربيع وصيف 2021

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 مايو 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 18 مايو 2021
تنورة بشق جانبي: إطلالات لربيع وصيف 2021
مقالات ذات صلة
لمحة عن تاريخ شعار Louis Vuitton
أخبار الموضة التي ستحدد جميع صيحات الأزياء لهذا الموسم
مجموعة Giambattista Valli ريزورت 2022

تعود التنورة بشق جانبي لتكون بطل الرواية على المنصة، نعرض لكم كل صيحات نمط التنورة، إذا كان الشق الجانبي يُعتبر ذات مرة عنصراً من عناصر الإغواء التي ظهرت على التنانير الضيقة بنسل سكيرت، كإمرأة قوية، اليوم، مع مجموعات ربيع وصيف 2021، فإنها تكتسب نية مختلفة تماماً، بفكر أنثوي وأنيق.

  • كان تصميم الشق على بدلات شانيل الأنيقة التي تراجعت في التويد الأيقوني، سواء في إصدار البدلة أو مجتمعة مع جاكيتات توكسيدو ماكسي المتناقضة.
  •  في Fendi، خفيفة وراقية مع سترة أساسية مزدوجة الصدر بأكمام جرس بدون طية صدر.
  • يجعل سالفاتور فيراغامو الشق البطل الحقيقي لتنورته الجلدية الشفافة المتدلية بلمسة حساسة للغاية من اللون الأصفر على النقيض من بلوزة حمراء زاهية.
  • يظهر جانبها الأكثر مرحاً من Miu Miu ،حيث تصبح الحواف أقصر وتشتمل المجموعات على ملابس مستوحاة من عالم الملابس الرياضية ولكنها مزينة بزخارف سحرية، مثل الكريستالات والتطبيقات المضيئة.
  • أخيراً، هذا الموسم يغزو الشق أيضاً الأنماط الطويلة والمتقلبة، مثل تلك الموجودة في تنورة Etro التي قدمها في نقشات وردية فولار نابضة بالحياة. 

تدور كل الشقوق حول التلميح إلى ما يكمن تحتها دون لفت الأنظار، في فصل الشتاء، عندما نفضل المزيد من التغطية، تكون الشقوق مفيدة بشكل خاص، فالفتحة الأمامية على التنورة تحسن على الفور مظهراً متواضعاً متعدد الطبقات، مع كل تحول في حركة الجسم، تأخذ ملابسك شكلاً جديداً وحياة جديدة.

كما هو الحال مع كل الأشياء، التوازن هو مفتاح الأناقة، فإن خيارك لشكل التنورة مع طول الشق المناسب يحدد مظهرك وتنسيقاتك للقطع الأخرى التي تفضلين ارتدائها مع التنورة، على سبيل المثال، تنورة بفتحة على شكل V ملفوف على الساق، تتطلب قميص أبيض كلاسيك واسع، بدلاً من ذلك، يمكنك أيضاً تعويض الشق الطويل فائق الوضوح من خلال تبطين حافته بدانتيل بيكابو أو طبقات الكشكشة أو أحذية البوت الطويلة.

لكن من لا يحب الشق؟ لا أحد، على ما يبدو، عمليات البحث عن التفاصيل المثيرة والأنيقة في الوقت نفسه على موقع Pinterest زادت عمليات الحفظ لـ "الشقوق الجانبية" بنسبة 147 بالمائة خلال العام الماضي وفقاً لتقرير الاتجاه الأخير لمنصة مشاركة الصور.

انظري إلى المعرض المخصص في الصور أعلاه للتنورة ذات الشق الجانبي مع إطلالات لا غنى عنها لموسم ربيع وصيف 2021.