تواريخ العطلات الرسمية المتوقعة في الإمارات لعام 2021

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 ديسمبر 2020
تواريخ العطلات الرسمية المتوقعة في الإمارات لعام 2021
مقالات ذات صلة
كانديما المالديف تعلن مشاركتها في سوق السفر العربي السنوي للعام 2021
خدمة أهلاً المميزة ،، التجول برفاهية وسط الحياة البرية
هكذا احتفل تيم حسن ووفاء الكيلاني بالإقامة الذهبية في الإمارات

حصلنا الأسبوع الماضي على عطلة مدتها خمسة أيام في الإمارات العربية المتحدة، ولأننا نطمع بالمزيد من العطل إليكم تواريخ العطلات الرسمية نهاية هذا العام والعام المقبل. وبهذه المناسبة إليك المزيد عن السماح للرجل والمرأة غير المتزوجين بالعيش معاً في الإمارات واعتماد فحص كوفيد-19 جديد للأطفال دون 16 عاماً في دبي

يمكنك البدء في التخطيط لقضاء عطلات العام المقبل مع هذه التواريخ الذي نتوقع أن تقع العطلات الرسمية فيها في الإمارات العربية المتحدة في عام 2021.

وبالطبع ننتظر دائما التأكيد من السلطات الإماراتية للإجازات الرسمية لموظفي القطاع العام وموظفي القطاع الخاص.

راس السنة الجديدة

عادة، يتم إعطاء يوم عطلة في الأول من يناير للاحتفال بالعام الجديد في التقويم الغريغوري، ولكن يوم رأس السنة الجديدة هذا العام يوافق يوم الجمعة الذي يكون خلال عطلة نهاية الأسبوع العادية.

عيد الفطر

يصادف عيد الفطر في اليوم الأخير من شهر رمضان إلى شوال 3. ومن المتوقع أن يصادف عيد الفطر يوم 13 مايو، الخميس، وهو ما يعني عطلة نهاية أسبوع محتملة لمدة ثلاثة أيام.

وقفة عرفة وعيد الأضحى

بعد شهرين من عيد الفطر، قد تكون هناك عطلة نهاية أسبوع طويلة أخرى على البطاقات لسكان الإمارات العربية المتحدة. يصادف يوم وقفة عرفة وعيد الأضحى في 9-12 من ذي الحجة، والمتوقع أن يكون بين الثلاثاء 20 يوليو والخميس 22 يوليو. بينما لم يتم تأكيد ذلك حتى الآن، إذا تم تأكيد هذه التواريخ يمكن أن تكون هناك عطلة لمدة ستة أيام.

رأس السنة الهجرية

تحل السنة الهجرية الجديدة في 1 محرم، من المتوقع أن تأتي في 9 أغسطس أو 10 أغسطس.

المولد النبوي

سيصادف المولد النبوي الثاني عشر من شهر ربيع الأول الهجري، والذي من المتوقع أن يكون في 18 أكتوبر.

يوم الشهيد واليوم الوطني

لاختتام عام 2021، سيحظى المقيمون في الإمارات العربية المتحدة بعطلة أخرى لمدة ثلاثة أيام للتطلع إليها مع يوم الشهيد، الأول من ديسمبر، واليوم الوطني، 2 ديسمبر، مع يوم عطلة أيضًا في 3 ديسمبر.

مصدر الصور: Instagram Visit Dubai