توقعات الأبراج في يوم عيد الحب: هذا البرج الأكثر حظاً

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 فبراير 2021
توقعات الأبراج في يوم عيد الحب: هذا البرج الأكثر حظاً
مقالات ذات صلة
مشاهير برج الحمل
أبراج المشاهير الأتراك
أبراج المشاهير

ينتظر الأبراج في عيد الحب يوم مختلف وفقاً لخبيرة الأبراج عبير فؤاد والتي أكدت أن أغلب الأبراج سيكون لها نصيب من السعادة والحظ الجيد في حين أن بعض الأبراج قد تُصبح أكثر حظاً وسعادة مع نهاية اليوم، تعرفوا على حظوظ الأبراج في عيد الحب.

برج الحمل في عيد الحب

القمر ينتقل إلى برج الحمل مساء يوم عيد الحب مما يمنحه أوقات رائعة في الليل وينتقل معه الإشراق والسحر إلى مواليد هذا البرج لذلك عليه أن يتجنب الخروج من المنزل فترة الصباح بالكامل.

برج الثور في عيد الحب

مع بداية الأسبوع يحظى مواليد برج العذراء بنوع من التألق حتى لو لم يحظى مواليد برج الثور بالكثير من الرومانسية والمفاجآت في عيد الحب فهناك مجال أكبر باقي أيام الأسبوع للحصول على أوقات سعيدة ومميزة.

برج الجوزاء في عيد الحب

الإشراق يرافق برج الجوزاء في المساء وستكون حظوظ مواليد هذا البرج أفضل خلال الليل لذلك عليهم تجنب فترة النهار قدر الإمكان، كما يجب على مواليد الجوزاء الحذر لأن المواجهات قد تكون الوسيلة الوحيدة للتخلص من مشاعر القلق والتوتر التي تسيطر عليه بخاصة في ظل حالة الحماس التي تسيطر على الجوزاء فيما يتعلق بالعمل.

برج السرطان في عيد الحب

ينتظر برج السرطان أوقات رائعة مع بداية اليوم لذلك فالوقت الأفضل بالنسبة له للخروج والانطلاق هي فترة الصباح كما ينتظرهم بعض الهدايا الجيدة، أما في فترة المساء فقد يشهد مواليد هذا البرج بعض التوتر والقلق لذلك يجب عليهم الحذر.

برج الأسد في عيد الحب

فينوس في مواجهة برج الأسد خلال عيد الحب مما يقلل من شعوره الغامر بالغضب والعصبية ويمنحه يوم أكثر هدوءاً وراحة مع بعض الفترات الرومانسية والحالمة خصوصاً في المساء حيث يبدأ مزاجهم بالتحسن أكثر

برج العذراء في عيد الحب

على الرغم من أن برج العذراء يتصف بالطابع العملي إلا أن عيد الحب هذا العام يمثل له حالة من الحماس غير المتوقع لذلك قد يسعى لعمل بعض المفاجآت ويحاول إسعاد الشريك ولفت نظره بخاصة مع تأثير برج الزهرة عليه مما يمنحه المزيد من الرومانسية.

برج الميزان في عيد الحب

ينتظر مواليد برج الميزان يوم مميز، وأفضل وقت بالنسبة لهم للخروج برفقة الشريك سيكون النهار لأن الأمور قد تتغير بالنسبة لبعضهم مع قدوم المساء لذلك عليهم الحذر جيداً لأن القمر سيكون في مواجهة برج الميزان خلال المساء مما يفتح المجال لحدوث سوء تفاهم أو صدام أو حتى تسرع وانفعال.

برج العقرب في عيد الحب

لا يحب مواليد برج العقرب عيد الحب كثيراً وتسيطر عليه حالة من الشك خلال فترة المساء خصوصاً لكن ففي فترة الصباح تكون الأوضاع أفضل بكثير لذلك عليه تجنب مشاعر الشك والقلق التي قد تسيطر عليه ويفتح المجال أكثر لحالة الرومانسية بخاصة في ظل وجود فرصة للسعادة برفقة الشريك.

برج القوس في عيد الحب

الفرصة متاحة أمام مواليد برج القوس للشعور بالسعادة والفرح خلال عيد الحب لكن على مواليد هذا البرج الحذر جيداً من لقاء اشخاص جدد لأن يوم عيد الحب ليس الوقت المناسب لاتخاذ قرارات حاسمة أو فتح المجال أما علاقة جديدة لذلك عليك أن تتعامل مع الأمور بهدوء.

برج الجدي في عيد الحب

يتمتع مواليد برج الجدي صباح يوم عيد الحب بالقدرة على التعبير عن مشاعره بطريقة رومانسية ورقيقة وستكون هناك فرصة كبيرة أمامهم للتأثير في الطرف الآخر.

على العكس في فترة المساء ينتظر مواليد برج الجدي القليل من المشاكل والأزمات خصوصاً على الصعيد العائلي أو الاجتماعي لذلك يُنصح بتجنب أي نقاشات أو حوارات قد تؤدي في النهاية إلى صدام كبير كي لا تُصابوا بالحزن أو الكآبة مع نهاية اليوم.

برج الدلو في عيد الحب

ينتظر مواليد برج الدلو يوم رائع جداً فهم البرج الأكثر حظاً في عيد الحب وذلك لوجود فينوس في برجهم مما يمنحهم السحر والجاذبية بجانب طاقة عاطفية هائلة أما بالنسبة للوقت الأفضل لهم للخروج من المنزل فيمكنهم استغلال اليوم بالكامل دون قلق. 

رجل برج الدلو سيكون أكثر رومانسية خلال عيد الحب وسيكون لديه استعداد قوي لتقديم هدايا رائعة وفاخرة لشريك حياته وقد تكون الهدية على شكل عشاء رومانسي هاديء.

برج الحوت في عيد الحب

ينتظر الأبراج المائية عموماً وبرج الحوت على وجه الخصوص أوقات جيدة مع بداية يوم عيد الحب ومن المتوقع أن يتلقى هدية جميلة تنال رضاه وذلك لأن القمر يتواجد في برج الحوت ومن المتوقع أن يمنح ذلك مواليد الحوت التألق والسعادة مما يساعده على جذب شريك حياته.