توقعات برج الحوت لعام 2021 مع جومانة وهبي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 ديسمبر 2020
توقعات برج الحوت لعام 2021 مع جومانة وهبي
مقالات ذات صلة
تحولات مصيرية للعالم ونجوم الفن: ميشيل حايك يحبس الأنفاس بتوقعات 2021
توقعات برج الدلو لعام 2021 مع جومانة وهبي
ظهور البدر الأخير .. آخر الظواهر الفلكية حدوثًا في عام 2020

هناك الكثير من الصفات التي يتميز بها مواليد برج الحوت عن غيرهم من الأبراج فهم حالمون لديهم حساسية عالية مما يجعل التعامل معهم صعب بعض الشيء، لكن عام 2021 يحمل لهم الكثير من الهدوء والسكينة، تعرفوا على توقعات برج الحوت لعام 2021 مع خبيرة الأبراج والفلك جومانة وهبي.

توقعات برج الحوت 2021 

أكثر ما يميز برج الحوت هو الحنان والمشاعر القوية لكنه يمر حالياً لحالة  من عدم الاستقرار في العمل وذلك بسبب حالة من التشوش والمخاوف التي تسيطر عليه والحيرة بين البقاء في مكانه أو البحث عن عمل آخر إلا أن الحوت يدرك دائماً أن الخيارات مفتوحة أمامه لأنه محبوب.

القانون هو الحل الوحيد لدى مواليد برج الحوت لأنه السبيل لإنهاء مشاكله في العمل أو الحياة، والقانون هنا لا يعني المحاكم بل بالمعنى الأعم أي أنه يلجأ للأوراق والوثائق لحسم بعض المشاكل في حياته.

الآمال والوعود التي يحملها العام الجديد لمواليد الحوت كثيرة على الرغم من شعوره الدائم بالخوف وهذا من أكبر عيوب برج الحوت إلا أن هذا الخوف هو الدافع والمحرك له حتى يعمل ويغير حياته لكن في 2021 الحظ هو حليف له حيث تطغى الإيجابيات على حياته والقرارات الإيجابية.

مشكلة الحوت الأساسية هي أنه محاط دائماً بأشخاص سيئين يستغلون عمله ومجهوده لتحقيق أهدافهم ومصالحهم وذلك لأن الحوت يحب دائماً العيش براحة ورفاهية وهذا ما يزعج الآخرين من حوله، لكن ما يساعد الحوت دائماً أنه طيب ولديه اسلوب لطيف يقنع الآخرين بما يريد ومن الصعب عليك أن تحرجه بسبب حساسيته الشديدة ورقته.

برج الحوت 2021

لا يجب على مواليد الحوت الشعور بالخوف من حالة الاهتزاز المهني التي يمروا بها لأن هذا الاهتزاز والتردد هو ما سيفتح الباب أمامهم لفرص جديدة والتطور في العمل وحتى الدخول في شراكات مميزة كل ما عليهم فعله هو بذل المجهود اللازم لتحقيق ذلك.

أغلب الأبراج في 2021 تمر بحالة جيدة و تنتظرهم آمال عالية بعيداً عن الخيبات التي مروا بها جميعاً في 2020 كما ستكون هناك ثورة علمية جديدة والكثير من الاكتشافات بخاصة في دول الخليج، فمن المتوقع أن تركز إحدى هذه الدول على العلوم والاكتشافات الحديثة التي سوف تنقلهم إلى مكان آخر بعيداً عن البترول.

من المتوقع أيضاً اكتشاف علاجات جديدة لأمراض مزمنة أبرزها السرطان حيث تُخرج هذه الأدوية إلى النور بعد انتظار طويل وتنتهي مرحلة العلاج السريري ويبدأ إطلاقها في الأسواق.

في النهاية من المتوقع أن يشهد مواليد برج الحوت حالة من التطور والهدوء والمرح على مختلف المستويات خلال 2021 ويمكنهم أخيراً الاستمتاع بعام جيد.