تيم حسن ووفاء الكيلاني يردان على شائعات الانفصال بباقة ورد

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 يناير 2021
تيم حسن ووفاء الكيلاني يردان على شائعات الانفصال بباقة ورد
مقالات ذات صلة
فنان سوري يطالب تيم حسن بالابتعاد عن مسلسل الهيبة: لهذا السبب
بعد انتشار خبر طلاق تيم حسن ووفاء الكيلاني: هذا ما حدث بالتفصيل
تيم حسن يظهر بشكل غير مألوف وهذا رد فعل وفاء الكيلاني

ظهر الفنان تيم حسن وزوجته الإعلامية وفاء الكيلاني للمرة الأولي معاً منذ تداول شائعات انفصالهما واتمام إجراءات الطلاق بالفعل. 

الظهور الأول لتيم حسن ووفاء الكيلاني معاً 

حضر تيم حسن ووفاء الكيلاني جنازة المخرج الراحل حاتم علي لمساندة أسرته التي تربطهم علاقة صداقة قوية بالفنان تيم حسن لمشاركته معه في العديد من الأعمال الدرامية. 

تيم حسن ووفاء الكيلاني يردان على شائعات الانفصال بباقة ورد

وأرسل تيم ووفاء باقة ورد لتعزية أسرة المخرج الراحل، ونعى تيم حسن صاحب الفضل الكبير كما قال، مقدّماً تعازيه لأسرته وكتب عبر صفحته على “تويتر”: “رحم الله المخرج والأستاذ الحبيب حاتم علي الله يرحمك رحمة واسعة يا صاحب الفضل الكبير تركت إرثًا خالداً نفخر فيه سوريين وعرب تعازيي ودعائي لأستاذتي السيدة دلع الرحبي ولكل الأسرة الغالية لا حول ولا قوة الا بالله وإنا لله وإنا إليه راجعون”. 

تيم حسن ووفاء الكيلاني يردان على شائعات الانفصال بباقة ورد

كان تسم حسن الصفوف الأولى لجنازة حاتم علي وشارك في حمل النعش، كما واسى الفنانة أنطوانيت نجيب التي قالت في الراحل الكبير كلاما مؤثراً من القلب وأبكت الجميع.  
تيم حسن ووفاء الكيلاني يردان على شائعات الانفصال بباقة ورد

انفصال تيم حسن ووفاء الكيلاني 

يعتبر ظهور تيم حسن ووفاء الكيلاني معاً رداً على كافة الشائعات التي طالتهما الفترة الأخيرة مؤكدة انفصالهما بعد أن نشر الإعلامي اللبناني ايلي باسيل خبر  يفيد بانفصال تيم ووفاء حيث قال في منشور له "أولا وحصريا كالعادة.. بتاريخ 15 نوفمبر وصلني إنه بها النهار تحديدًا والساعة 11 صباحا، كانت الإعلامية وفاء الكيلاني متواجدة بالبنك الأهلي- فرع الإسكندرية لحتى تستلم 100 ألف دولار كتحويل مالي من دبي كان سبق وانبعتلها من الممثل النجم تيم حسن شخصيّا كمؤخر لطلاقها الرسمي منّه". 

واضاف "إن شاء لله تطلع هالخبريّة "غلط" يا قلبي وبخانة الـ يقال ويكون بعتلِك ياهن لحتى يدلعِك على صبرِك الجميل، صارلي أسبوعين ساكت ومتحمّل وقاعد جنب الحيطة لأسمع الزيطة بس شكلها كان بدّا القصة دفشة صغيرة منّي لحتى نِتْنَوَّر بحقيقتها".  

وكان مصدر مقرب من الفنان تيم حسن والإعلامية وفاء الكيلاني علق على الشائعات المنتشرة في الفترة الماضية حول طلاقهما. 

ونفت المصادر المقربة من الزوجين هذه المزاعم وأكدت أنه لا صحة مطلقاً لهذه الأخبار التي يتم تداولها خلال الفترة الأخيرة بشأن انفصالهما.

والتزم الثنائي بالصمت دون أن يخرج أحدهما بالنفي أو الإيجاب حول شائعات انفصالهم التي فاجأ بها الإعلامي إيلي باسم المتابعين بالحديث عن طلاق  الإعلامية وفاء الكيلاني من زوجها الفنان تيم حسن.