تيم حسن يظهر بشكل غير مألوف وهذا رد فعل وفاء الكيلاني

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 ديسمبر 2020
تيم حسن يظهر بشكل غير مألوف وهذا رد فعل وفاء الكيلاني
مقالات ذات صلة
فنان سوري يطالب تيم حسن بالابتعاد عن مسلسل الهيبة: لهذا السبب
تيم حسن ووفاء الكيلاني يردان على شائعات الانفصال بباقة ورد
بعد انتشار خبر طلاق تيم حسن ووفاء الكيلاني: هذا ما حدث بالتفصيل

ظهر الفنان السوري تيم حسن في إطلالة عصرية لفتت الأنظار لكونها خارجة عن المألوف الذي اعتاده الجمهور. 

ونشر تيم حسن صورة له عبر حسابه على تطبيق إنستجرام لفتت انتباه الكثير من الجمهور والذين تبادلوا التعليقات حول ما إذا كانت هذه الإطلالة تليق بتيم حسن أم لا. 

وفاء الكيلاني تنهي شائعات الانفصال

اللافت  للانتباه بشكل أكبر كان قيام زوجته الإعلامية وفاء الكيلاني بوضع إعجاب على الصورة متجاهلة كافة الأخبار المتداولة عن انفصالهم وحصولها على مؤخر للطلاق الرسمي بلغت قيمته 100 ألف دولار. 

 ولم يعلق أي من الثنائي حول الأن حول هذه الأخبار بالنفي أو الإيجاب. 

كانت الصورة التي نشرها تيم حسن ضمن موقع تصويره المسلسل الجديد أنا والتي تداولها عدد كبير من المتابعين خاصة بعد أن وضعوا صورة نجله الأكبر بجانبها وقارنوا بينه وبين أبيه خاصة مع الشبه الواضح جداً بينهما في الإطلالة والتي قرر تيم حسن الظهور بها مؤخرا. 

وعلق الجمهور أيضاً مطالباً بأن يبقي تيم على شخصية جبل التي عرفوها في مسلسل الهيبة منذ أربع سنوات وحظيت بالكثير من الإعجاب والتقليد من قبل الشباب. 

وكان البعض يري أن اصرار التزام تيم حسن الصمت حول انفصاله رغم نشاطه على مواقع التواصل الاجتماعي تأكيداً لما يتم تداوله  

واعتبر البعض الأخر أن أخبار الانفصال مجرد شائعة وقرر الثنائي تجاهلها بعدم الرد عليها نهائياً كونها لا تعنيهما، وأن تصدر الأخبار التي تحمل اسمهما على السوشيال ميديا دعاية لهما في ظل عرض مسلسل الهيبة لتيم حسن وبرنامج السيرة لوفاء الكيلاني 

انفصال تيم حسن ووفاء الكيلاني  

وكان الإعلامي إيلي باسيل قد صرح بمعلومة  تلقاها عن طلاق الإعلامية وفاء الكيلاني والفنان تيم حسن
وكشف باسيل، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، قال إنه يمتلك معلومات عن طلاق النجم السوري تيم حسن من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني. 
وأكد باسيل أن الطلاق وقع منذ أسبوعين بعد تسلم الأخيرة مبلغ مئة الف دولار أميركي كمؤخر الزواج. 
وعلق إيلي باسيل على صورة الثنائي، قائلاً: "أولاً وحصرياً كالعادة بتاريخ ١٥ نوفمبر وصلني انو بهالنهار تحديداً والساعة ١١ صباحا، كانت الاعلامية وفاء الكيلاني متواجدة بالبنك الأهلي - فرع الاسكندرية". 
وتابع:" لحتى تستلم مية ألف دولار كتحويل مالي من دبي كان سبق وانبعتلها من الممثل النجم تيم حسن شخصيّا كمؤخر لطلاقها الرسمي منّه!!". 
وأضاف: "انشالله تطلع هالخبريّة غلط يا قلبي وبخانة ال#يقال ويكون بعتلِك ياهن لحتى "يْتَشِتْشِكْ" ويدلعِك على صبرِك الجميل!".