تيم حسن يطلق تصريحاً صادماً بعد استفزازه بهذا الأمر...فماذا حدث؟!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 يوليو 2017
تيم حسن

يبدو أن الفنان تيم حسن قد طفح به الكيل، ليحذر كل محبيه على حسابه على تويتر من الشائعات التي تلاحقه منذ فترة، طالباً منهم عدم تصديق كل ما يكتب في حقه.

شاهدي أيضاً: قرار صادم لشقيق تيم حسن بسبب المقارنة بينهما

 وجاء غضب تيم حسن بسبب الخبر الذي نشر على إحدي الصفحات التي تحمل اسمه ولكن دون علامة توثيق، وذلك فيها تفاصيل للجزء الثاني من مسلسل "الهيبة"، مما دفعه لإطلاق تحذيراً لمحبيه، لتأتي اللحظة الصادمة عندما كشف لهم إنه لم يدلِ أي تصريح منذ العام الماضي!

حيث كتب على الحساب أن الجزء الثاني ينطلق بوفاة عليا، التي يقتلها أعداء جبل ثم يكبر إبنها جبل الإبن ويأخذ بثأر والدته، كما أن الجزء الثاني لن يعطي للمرأة مساحة كبيرة، بل يغوص في حياة العشائر والقتال وتجارة السلاح.

تيم حسن يحذر مروجي الشائعات
وغرد تيم حسن موجهاً رجاءً لمحبيه قائلاً: "رجاء الدقة بما يُنشر على لساني من بعض المواقع والصفحات.. صفحاتي فقط المصدر لتصريحاتي (القليلة) ، فآخر التصريحات كان أواخر العام الماضي شكراً".

وكان بعد النجاح الكبير الذي حققه تيم حسن في مسلسل "الهيبة" الذي عرض في رمضان الماضي، أعلن بأنه سيصور الجزء القاني من العمل لرمضان 2018، إلا إنه من المحتمل أن تكون البطلة مختلفة، وذلك بعد أن رفضت الفنانة نادين نجيم تصوير الجزء الثاني من العمل.

وبعد تغريده تيم حسن طالبه محبيه بكتابة كافة أخباره بشكل دوري على حسابه الرسمي على تويتر، مشيرين إلى أن الشائعات يتم إطلاقها بسبب قلة كلامه عن حياته الفنية أو شخصية.

لم يخل الأمر من سؤال تيم حسن هل سيقوم بعمل حفل زفاف على الإعلامية وفاء الكيلاني، مثلما أشيع بعد عقد قرانهما أم أن هذا الأمر هو الآخر شائعة؟

تيم حسن لم يعقب على الأسئلة الشخصية مكتفياً بالتنويه الذي أطلقه، لمروجي الشائعات وطلبه من محبيه عدم تصديق أي أمر سوى الذي يكتبه على حساباته الرسمية.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار