تيم حسن يحظى بتكريم خاص ويتحفظ على هذا اللقب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 أبريل 2023
تيم حسن يحظى بتكريم خاص ويتحفظ على هذا اللقب

نال النجم السوري تيم حسن تكريماً خاصاً من نقابة الفنانين السوريين، وذلك تقديراً لمسيرته الإبداعية، التي قدّم خلالها العديد من الأعمال التي تركت بصمة لدى الجمهور وعلامة مميزة في الوسط الفني.

وحظي باستقبال حافل من نقيب الفنانين السوريين الفنان محسن غازي، وسط حضور أعضاء مجلس النقابة، ويتزامن التكريم مع النجاح الجماهيري الكبير الذي حققه مسلسله الرمضاني الزند ذئب العاصي.

تكريم تيم حسن من نقابة الفنانين السوريين

تصريحات تيم حسن

في لقاء على هامش التكريم عبر منصة تريند، قال تيم حسن إن لديه تحفظاً على إطلاق لقب النجم العربي عليه، لا سيما أنه أصبح متداولاً في الفترة الأخيرة.

وأضاف موضحاً في اللقاء أنه رغم مشاركته في العديد من الأعمال في البلاد العربية لفترات طويلة، إلا أنه يظل ممثلاً بهوية سورية، واصفاً ذلك بأنه توجد نكهة خاصة لأي ممثل في بلده، سواء في عمله ومشواره الفني، وحتى تكريمه.

تكريم تيم حسن من نقابة الفنانين السوريين

حديث تيم حسن عن مسلسله الرمضاني

وفيما يتعلق بأدائه في مسلسل الزند ذئب العاصي في تقديم لهجة خاصة للجمهور العربي، أشار إلى ضرورة ذلك من وجهة نظره، وذلك من خلالها قاعدة مفادها "أن اتجاه الممثل لخصوصية معينة بشرط إتقانها يساعده على الوصول أكثر".

أضاف في توضيحه لتلك القاعدة أن هذا الأمر ينطبق على كل النماذج، سواء على مستوى السينما أو حتى على مستوى المسلسلات أيضاً، كما أنه أمر شائع ومعروف لدى الجميع في عالم الفن.

وتحدث كذلك عن عدم فهم الكثيرين لمصطلحات وكلمات شخصية عاصي في المسلسل، مشيراً إلى أن مسلسل الزند ليس عملاً إذاعياً، لذلك توجد فرصة أمام المشاهد لمتابعة الأحداث، وبالتالي فإن الكلمة غير المفهومة يتم توضيحها من خلال الموقف والصورة.

تكريم تيم حسن من نقابة الفنانين السوريين

تفاصيل مسلسل الزند ذئب العاصي

يُشار إلى أن تيم حسن يشارك في موسم رمضان الحالي بمسلسل جديد بعنوان الزند ذئب العاصي، وذلك بعد تحقيقه نجاحاً كبيراً في رمضان الماضي من خلال مسلسل الهيبة.

تدور أحداث العمل في إطار درامي مع أجواء من الأكشن والإثارة حول شخصية عاصي التي يجسدها تيم حسن الذي يُشاهد قتل والده أمام عينيه خلال طفولته، فيقرر الانتقام لتبدأ من هنا رحلة مثيرة من الصعوبات والمخاطر والتحديات.

المسلسل من بطولة تيم حسن، دانا مارديني، فايز قزق، أنس طيارة، رهام القصار، يحيى محياني، باسل حيدر، نانسي خوري، ومازن عباس.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار