جانيل موناي محتشمة وبيلي إيليش تتألق في حفل جوائز الأوسكار Oscars 2020

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 فبراير 2020
جانيل موناي محتشمة وبيلي إيليش تتألق في حفل جوائز الأوسكار Oscars 2020
مقالات ذات صلة
نجمات اخترن إطلالاتهن في حفل جوائز الأوسكار 2020 من أبرز عروض الأزياء
فيديو: ناتالي بورتمان ترتدي اسماء مخرجات تم حجبهن في حفل الأوسكار 2020
كيت ميدلتون بفستان قديم وأخرى بفستان Recycling في حفل BAFTAs 2020

على الرغم من هطول الأمطار، تألق النجوم على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الأوسكار oscars 2020 في دورتها الـ 92، التي يستقبلها مسرح دولبي Dolby Theatre في هوليوود بالولايات المتحدة الأمريكية.

جانيل موناي Janelle Monáe

تألقت جانيل موناي Janelle Monáe في الفستان مزين مع بلورات 168K، كانت المغنية البالغة من العمر 34 عاماً وكأنها كرة ديسكو بشرية جميلة في ثوب رالف لورين Ralph Lauren الفضي المزين ب168،000 من بلورات سواروفسكي Swarovski، كان الفستان محتشم من الأمام بغطاء رأس وظهر مفتوح.

أضافت جانيل موناي المزيد من التألق مع مجموعة رائعة من المجوهرات الماسية من Forevermark، بما في ذلك قلادة مرصعة بأكثر من 36 قيراطاً من الأحجار المتلألئة.

 لورا ديرن Laura Dern

ظهرت لورا ديرن Laura Dern، على السجادة الحمراء في ثوب أرماني Armani الوردي مع تطريز كريستال أسود، سارت ديرن على السجادة الحمراء مع والدتها الممثلة ديان لاد، التي كانت ترتدي بدلة رسمية من المخمل من  جورجيو أرماني وبلوزة منقوشة.

 بيلي إيليش Billie Eilish

لم تتنازل المغنية بيلي إيليش Billie Eilish عن إطلالتها المعتادة، لكن هذه المرة ارتدت النجمة الحائزه على 4 جوائز جرامي بدلة كاملة من التويد من شانيل Chanel وزيت شعرها باكسسوارات شانيل أيضاً. 

سكارليت جوهانسون

تألقت سكارليت جوهانسون Scarlett Johansson بإطلالة باللون الذهبي من أوسكار دي لارينتا Oscar de la Renta بفستان من الساتان مزين عند الصدر. 

كريستي ميتز Chrissy Metz
أما اللون الأحمر فقد جمع العديد من المشاهير، أبرزهم الممثلة كريستي ميتز Chrissy Metz التي ظهرت بفستان من الحرير مع تصميم مبتكر عند الكتف من دار أزياء Christian Siriano. 

Florence Pugh

ارتدت نجمة Little Women فلورنس بوغ Florence Pugh البالغة من العمر 24 عاماً والتي رشحت لجائزة أفضل ممثلة مساعدة، ثوباً رائعاً من Louis Vuitton.