انفصال بيلي إيليش عن حبيبها وهكذا علق على خيانته لها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 يونيو 2022
انفصال بيلي إيليش عن حبيبها وهكذا علق على خيانته لها

انفصلت مغنية البوب الأمريكية بيلي إيليش عن حبيبها الممثل ماثيو تايلر فورس، بعد قصة حب تم الكشف عنها قبل نحو عام واحد.

انفصال بيلي إيليش وماثيو فورس

وأكد ماثيو تايلر فورس البالغ من العمر 30 عاماً، انفصاله عن حبيبته بيلي إيليش البالغة من العمر 20 عاماً، وسط تداول شائعات بخيانته لها.

وعبر خاصية الاستوري الخاصة به على حسابه بإنستغرام، كتب ماثيو معلناً الانفصال ونافياً شائعات خيانته لبيلي إيليش: "لم يخن أي شخص الآخر، العلاقات تنتهي، هكذا بكل بساطة، نشر الشائعات والكذب على الإنترنت أمر خطير".

انفصال بيلي إيليش عن حبيبها وهكذا علق على خيانته لها

وفي تعليق على الهجوم الذي تلقاه ماثيو تايلر فورس من محبي بيلي إيليش، والذين اتهموه بالخيانة، قال الممثل: "حقيقة أن آلاف الأشخاص يقضون وقتا من يومهم لكتابة أبشع الأشياء على شخص لا يعرفوه أبدًا، هو الشيء الأكثر جبناً الذي من الممكن أن تفعله، عش حياتك الخاصة".

من جانبها لم تعلق بيلي إيليش أو أي ممثل عنها، على أنباء الانفصال أو شائعات الخيانة حتى هذه اللحظة.

انفصال بيلي إيليش عن حبيبها وهكذا علق على خيانته لهاارتباط بيلي إيليش وماثيو تايلر فورس

وكانت شائعات الارتباط قد طاردت الثنائي بيلي إيليش وماثيو تايلر فورس، في شهر أبريل من عام 2021، عندما تم رصدهما وهما يتحركان في نزهة، سيراً على الأقدام لتناول القهوة معا في أحد الكافيهات في سانتا باربرا، كاليفورنيا.

وعلقت بيلي إيليش خلال هذه الآونة في تصريحات صحفية: "كنت أزدهر، فقط شعرت تماما كما يجب أن أكون.، كما لو كان كل شيء من حولي بالضبط في مكانه الصحيح، شعرت وكأنني أتحسن، شعرت بسعادة أكبر من أي وقت مضى، وحاولت الاستمرار في ذلك الشعور".

انفصال بيلي إيليش عن حبيبها وهكذا علق على خيانته لها

وأضافت بيلي إيليش أنها كانت تتعلم في ذلك الوقت الاعتماد على نفسها، وأن يكون إحساسها نابعاً من داخلها فقط، لأنها ربما عاشت لسنوات كان إحساسها معتمداً دائماً على الآخر خلالها.

من هو ماثيو تايلر فورس حبيب بيلي إيليش الذي انفصلت عنه؟

-ماثيو تايلر فورس هو ممثل ومؤلف يعيش في مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا الأمريكية.

- من أبرز الأفلام التي شارك فيها: Dark Hours: Typee، Little Monsters، ?Mother، May I Sleep With Danger، إلى جانب مشاركته في عدد من الأفلام القصيرة.

- قدم الفيلم القصير The Curse of Frank Sinatra.

- يعمل بالتمثيل منذ عام 2012.

- اتهم بالإساءة والعنصرية، وهو الأمر الذي اعتذر عنه، بعد ارتباطه ببيلي إيليش عبر تغريدة شهيرة كتب فيها: "أريد أن أعتذر عن الأشياء التي كتبتها على وسائل التواصل الاجتماعي في الماضي، اللغة التي استخدمتها كانت مؤذية وغير مسؤولة، وأنا أتفهم مدى إساءة هذه الكلمات سواء كانت قصيدة غنائية، اقتباس أو مجرد تصرف شخصي غبي، لا يهم".

وتابع: "أشعر بالخجل والأسف الشديد لأنني استخدمتها في أي سياق، لم يكن الأمر شبيها بالطريقة التي تربيت عليها بها وليس حتى شبيها بمبادئي، ما كان يجب عليّ أن أستخدم هذه اللغة الهجومية قبل ذلك ولن أستخدمها مرة أخرى، أنا آسف جدًا للضرر الذي سببته، أتحمل المسؤولية الكاملة وأواصل تحميل نفسي المسؤولية عن أفعالي."
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار