جددي شباب بشرتك استقبالاً للربيع

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 فبراير 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
جددي شباب بشرتك استقبالاً للربيع
مقالات ذات صلة
جددي شباب بشرتك بهذه المقشرات الطبيعية الرائعة
أفكار ترتيب حديقة المنزل استقبالاً للربيع
نصائح عملية لتنظيف منزلك استقبالاً للربيع

عندما تتغير الفصول، يجب أن تغيري نظام العناية ببشرتك أيضاً، ونحن نتجه الى طقس دافئ وساعات نهار أطوال وهذا يعني أن عليك أن تزيدي من إهتمامك ببشرتك ،كما عليك اعادة تقيم منتجات العناية بالبشرة خاصتك للحفاظ على جمالك.

التخفيف
الكريم المرطب الكثيف الذي تستخدمينه في أشهر الشتاء قد لا يناسب فصل الربيع لانه سميك وعليك التحول إلى كريم مرطب ذو صيغة أخف وخالي من الزيت، ولا تنسى تطبيق كريم واقي الشمس في كل مرة تغادرين بها المنزل خلال ساعات النهار والتخفيف من ألوان المكياج أيضا. 
 
قشري جسمك
بما انك ستخلعين الكنزات الصوفية والاخذية الشتوية، عليك أن تتحضري لإستقبال التنانير القصيرة وتقشير جسمك من رأسك إلى أخمص قدميك لتتخلصي من الجلد الميت وتتمتعي ببشرة صحية وخاصة تقشير الركب والأكواع
 
دلعي  قدميك
أصابع أقدام كانت مغطاه طوال الشتاء لكن حان الوقت للخروج بالصنادل. إذا كنت لا تستطيعين الذهاب إلى الصالون، يمكنك أن تقومي بنفسك بباديكير في المنزل. 
إضافة 3 أكواب من الحليب وكوب واحد من العسل إلى حوض كبير وانقعي قدميك لمدة 20 دقيقة، ودلكي قدميك بالسائل. وافركيهما بالحجر الخاص بالقديمين لإزالة الجلد الميت الخشن. ثم اشطفي قدميك بالماء الدافئ واتركيها حتى تجف. 
إذا كان لديك جفاف بالقدمين أو تشقق الكعبين إدهني فازلين على قدميك قبل النوم وارتدي جوارب قطنية.
 
اشربي ماء أكثر
للمياه فوائد عظيمة لبشرتك وجسمك وهذا ليس سراً، ومن المهم جداً ان تحافظي على رطوبة بشرتك في الطقس الحار، حاولة أن تحملي معك زجاجة مياه أينما تذهبين، وليس فقط عند ذهابك للجيم 
اجعلي شرب 8 أكواب من الماء يومياً عادة في حياتك، وتناولي التوت عوضاً عن رقائق الشيبس والشوكولاته كوجبة خفيفة، لأن التوت غني بالمواد المضادة للأكسدة، والتي تساعد في مكافحة الشيخوخة تشجيع تجديد الكولاجين.
 
مكياج وازياء ربيع 2013