جربي بناطيل البيجاما لإطلالة مريحة وعصرية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 أغسطس 2022
جربي بناطيل البيجاما لإطلالة مريحة وعصرية
مقالات ذات صلة
بناطيل مشجرة لإطلالة عصرية ومريحة
انسي البناطيل الجينز وجربي الفضفاضة المريحة هذا الصيف
نسقي البناطيل الفضفاضة مع القمصان كبيرة الحجم لإطلالة مريحة

لطالما قفزت البيجامات من غرفة النوم إلى الملابس في مجموعات أزياء جميلة جداً لدرجة أنه لا يمكن أن نرتديها فقط للنوم، المشاهير وفتيات الموضة أخذوا على عاتقهم الترويج لمجموعات الملابس المنزلية هذه وتحويلها إلى قطع أنيقة تتكيف مع خطط خاصة مثل عشاء أو حفلة.

لكن هذا الموسم، تعيد صيحة البيجاما اكتشاف نفسها مرة أخرى، مما يجعلنا نتخلى عن الأزياء ونراهن فقط على الجزء السفلي هذه هي الطريقة التي أصبحت بها سراويل البيجامة شائعة في متاجر مثل Zara والتي تخصص قسماً واسعاً لها، مع أقمشة جديدة مثل الحرير أو الكتان وقبل كل شيء مريحة للغايةن هذا الثوب جاهز لمرافقتنا لبقية الصيف، لكن هل تعرفين كيف تجمعيهم؟ قومي بتدوين هذه الحيل حتى لا تفشلي في اختيارك!

بنطلون بيجاما مع أحذية بلاتفورم

تعتبر بناطيل البيجاما من البلوزات الحريرية خياراً ممتازاً عندما يتعلق الأمر بصنع ملابس أنيقة، يمكن أن يساعدك دمجها مع صنادل بلاتفورم على تحويل هذا الثوب إلى مظهر الضيف المثالي، ضمن مجموعة واسعة من بناطيل البيجاما التي تقدمها المتاجر، يمكنك العثور على بنطلون عالي الخصر بجيوب أمامية باللون الأزرق الساتان الجميل سيكون رائعاً لأي مناسبة.

بنطلون بيجاما مع قمصان بيضاء أساسية

إذا كنتِ تبحثين عن طباعة مخططة ملفتة للنظر، يمكنك تخفيف حدة اللون بجزء علوي من القميص الأبيض وهو أساسي وخالٍ من التصميمات، يمكنك إعادة تنسيق الزي بهذا التصميم مع بلوزة قطنية مقلمة بخطوط عمودية أنيقة للغاية.

بنطلون بيجاما مع الصنادل ذات الأربطة

تقترح علينا صيحات الموضة أن نجمع بين بنطلون البيجامة بقصة مستقيمة وبلوزة كبيرة الحجم وأحد أحذية الموضة لهذا الموسم، صندل بأحزمة الكاحل، يكفي أن تراهني عليهم بالانتقال من مظهر غير رسمي إلى مظهر أنيق، جربي هذه الإطلالة مع بنطلون عالي الخصر بخصر مرن قابل للتعديل، باللون الأسود أو البني أو البيج.

بنطلون بيجاما مع أحذية لوفرز

إذا كنتِ تريدين أن تحافظي على ملابسك ذات البناطيل "البيجاما" على الأناقة، لكنك تفضلين الاستغناء عن الأحذية العادية أو الكعب، يتم ارتداء أحذية لوفرز كبديل عملي للراحة ولكن مع الكثير من الأناقة، التعريف المثالي للراحة، جربي هذا البنطلون بلمسة من الساتان، باللون الوردي وخصر مطاطي.

بنطلون بيجاما مع الصنادل المبطنة

جربي إطلالة الصنادل المبطنة والخفيفة، لتتناسب مع بنطلون "البيجاما" المطبوع ويمكن أن يساعدك اللون الأبيض الأساسي مثل الجزء العلوي على إكمال المظهر بنجاح جربي هذه الإطلالة مع تصميم مريح بجيوب جانبية مصنوعة من القطن.

بنطلون بيجاما قصير

أصبح هذا النوع من البناطيل العريضة والمريحة من أكثر الملابس تنوعاً في خزانة ملابسنا الصيفية، بنطلون "بيجاما" قصير يناسبك في الشاطئ والخطة لاحقاً مع تغير بسيط في الإكسسوارات.