إطلالات بأفكار عصرية جربيها هذا الخريف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 أغسطس 2022
إطلالات بأفكار عصرية جربيها هذا الخريف

هناك شيء واحد نحن على يقين منه! أن ارتداء الملابس بشكل جيد ليس بالأمر الصعب، ما عليكِ سوى اتباع بعض القواعد البسيطة والحصول على الكلاسيكيات الرائعة في خزانة ملابسك لتحقيق أزياء رائعة، هناك قائمة كاملة بالموديلات الأساسية مثل الجينز الأساسي (الفضفاض، المستقيم أو الشارلستون)، قميص أبيض وسترة والكنزات كبيرة الحجم، بالطبع: لا يمكنك تفويت هذا القسم لارتداء ملابس أنيقة، مثل الفستان القصير أو إصدار ميدي.

نوضح هنا ما هي القطع الأساسية في خزانة ملابسك لارتداء إطلالات أنيقة، مع جميع النصائح حول كيفية دمجها لتحقيق أقصى قدر من الأناقة، إليكِ أفضل أفكار الأزياء الأنيقة المراد تجربتها من خلال القطع الأساسية في خزانة ملابسك ونصائح الأناقة لدينا لتكونين دائماً على الموضة، هل يمكنك تخمين ما هم؟ استمري في القراءة.

 

فستان أسود

الفستان الأسود أنيق ومتطور في نفس الوقت وهو رمز أزياء حقيقي، تم إطلاقه في عشرينات القرن الماضي من قبل Coco Chanel وأصبح رمزاً للفخامة والرقي، أصبح الفستان الأنيق بهذا اللون خالداُ ومثالياً لأي مناسبة.

فستان ميدي

من بين الفساتين الأنيقة، كان الفستان الميدي رائجاً في المواسم الأخيرة، بجميع إصداراته، بما في ذلك الفساتين المحبوكة ولكن هناك نموذج فستان الخمسينات مع تنورته المريحة والواسعة.

البدلات الرسمية

أصبحت البدلة  المكونة من قطعتين، أسهل هذا الموسم، تصبح كلتا القطعتين صغيرتين وتركز المجموعات على التناقضات مع الأحذية الرياضية والأحذية الشتوية ولتأثير أنيق، اختاري الصنادل والأحذية بالكعب.

فستان طويل

الفستان الطويل يعطي لمسة من الأناقة بامتياز، اختاري اللون الأسود إذا كنتِ تريدين أن تكوني بمظهر مثالي أو العبي مع المطبوعات والدانتيل.

ملابس بسيطة

أن تكوني متطورًة ليس الطريقة الوحيدة لتكونين أنيقة، كما يعلمنا مصممي الأزياء الرائعين، يمكنك أيضاً أن تكوني أنيقة مع ملابس بسيطة وسهلة، مثل فستان قصير مبطّن بنقشة حرف A مع أحذية الباليه المسطحة.

جاكيت جلد

ارتدي سترة جلدية مثيرة فوق فستان أسود ميدي لتغيير مظهر العمل لتناول العشاء بعد ساعات العمل.

ملابس بيضاء

ينكنك أن ترتدي ملابسك البيضاء الصيفية في الخريف من خلال اختيار طقم مطابق أو بدلة.

بلوزة هاي كول

ارتدِ بلوزة هاي كول أسفل فستانك بلا أكمام للاستعداد لرياح الخريف مع الاستمرار في تألق أو أسفل المعطف أو الجاكيت.

ملابس بألوان خريفية

هذا العام يقدم لنا جميع الألوان وطباعتها هذا الموسم ولكن استبدل ألوان الباستيل الصيفية بألوان خريفية من البرتقالي المحترق والأصفر الغني والأخضر الزيتوني.

جينز مع قميص

قومي بتخصيص مظهر الجينز التقليدي الخاص بكِ عن طريق اختيار قميص بدلاً من تيشيرت قطني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار