بناطيل الساتان اختيارك الأمثل لإطلالة ساحرة في العيد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 مايو 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 09 أبريل 2024
بناطيل الساتان اختيارك الأمثل لإطلالة ساحرة في العيد

عند التفكير في إطلالات العيد نريد دئماً أن نبدو في أبهى صورة ونفكر دائماً في الراحة، لذا تعتبر بناطيل الساتان بديلاً للموديلات الأكثر أناقة التي تشكل خزانة ملابسنا، صحيح أننا نحب أن نرتدي هذه الخياطة لقصتها الخالدة والمتعددة الاستخدامات وهي الصفات التي تضمن أننا نرتدي ملابس جيدة في جميع الأوقات ومع ذلك، فهذه التصميمات الوحيدة والتصاميم الرائعة المصنوعة من الحرير تتوق إلى نفس الشعار ليس فقط بسبب تطورها ولكن أيضاً لأنها واحدة من أكثر التصاميم المريحة. 

بنطلون ساتان أبيض مع قميص

قليل من الأشياء تكون أكثر رغبة في أيام العيد، مما لا شك فيه أن أحد الطرق لإضفاء طابع جديد على الأناقة هي اختيار الملابس المصنوعة من الساتان، كما رأينا في مجموعة Peter Do، في السراويل الفضفاضة مع القميص، مع صندل ومعطف ترنش مبهر يرفع من المظهر أكثر.

بنطلون ساتان مع بلوزة بتصميم فراشة

يلعب البنطلون المصنوع من الساتان ذو اللون الكريمي دور لوحة قماشية جديدة، لذا فإن البلوزة الفضفاضة المزينة بأشرطة مكشكشة تبرز بكل روعتها بفضل تصميم الفراشة الضخم، ينصب التركيز على هذا الثوب الأساسي للنساء اللواتي يرتدين ملابس أنيقة. 

بنطلون ساتان أسفل فستان 

المواسم الانتقالية أو ببساطة الأيام التي يبدو فيها الطقس حاراً فإن هذه المجموعات من البنطلونات والفساتين يمكن أن توفر عليكِ الكثير من الإزعاج، نظراً لخصائصها اللامعة والخفيفة، فإنها ستبدو مثالية إذا ارتديتها مع فستان متناسق مع أحزمة رفيعة، مزينة بدورها بالدانتيل، ابحثِ عن الموديلات التي تخرج عن المألوف عند ارتدائها بدرجات ألوان محايدة، حتى لو كانت مجرد فتحة جانبية في الحافة.

بنطلون ساتان قصير

سيعطيكِ البنطلون الساتان القصير إطلالة مثالية من حيث الأناقة والبساطة، ارتديه مع حذاء بكعب منخفض وكعب سميك وسترة قصيرة من نفس اللون. 

بنطلون ساتان مع بدلة

يمكن تحقيق التطور أيضاً من خلال نموذج يحيلنا أكثر نحو الخياطة بسبب خطوطها، حتى لو ارتديناها منخفضة الارتفاع، كما توحي الموضة الحالية، إن ارتداء بنطال ساتان منقوش مع السترة المطابقة هو رهان عملي وسهل التحقيق وهو رهان لا يتطلب سوى قميص لطيف وبالنسبة للأحذية يمكنك اختيار الأحذية البلاتفورم أو الصنادل أو الأحذية ذات الكعب العالي الكلاسيكية. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار