جربي شورتات البرمودا لإطلالة رسمية أنيقة

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 يونيو 2022
جربي شورتات البرمودا لإطلالة رسمية أنيقة

نعلم جميعاً ان كلما كان مظهر العمل أبسط، زادت طرق تنسيقه بالشكل الصحيح، خاصة عندما تصبح درجات الحرارة عقبة عندما يتعلق الأمر باختيار إطلالة العمل، ففي ذلك الوقت يجب أن تتكيف ملابسك مع بيئة المكتب وتتناسب بشكل جيد مع الزي وقواعد لباس العمل ما عليكِ سوى بذل جهد إضافي لمعرفة مستجدات العلامات التجارية للعثور على تلك الخيارات الجديدة والمناسبة التي تتناسب مع ملابس العمل الخاصة بكِ.

بدلاً من ارتداء الشورتات القصيرة، اختاري شورتات البرمودا لأنها توفر تغطية أكثر قليلاً ويوجد موديلات رائعة تصل إلى الركبة لتشمل كل شيء من الإصدارات الجاهزة لقضاء العطلات وحتى السراويل الرياضية الطويلة برمودا، هنا، انظري كيف أصبحت السراويل القصيرة هي الخيار الافتراضي.

هذه المرة نركز على شورتات البرمودا التي يمكنك ارتدائها في العمل، طالما أن مهنتك لا تتضمن قواعد لباس صارمة للغاية.

شورت برمودا مع بدلة

شورت برمودا مع بدلة

نبدأ بشورتات البدلة وهي ثوب يمتد طوله تقريباً إلى الركبة، يمكنك ارتدائه مع البلوزات والقمصان مع صندل بكعب أو مسطح مريح.

شورت برمودا مع قميص

شورت برمودا مع قميص

هذا التصميم الفضفاض والمريح الشهير تجعله أكثر شورتات الموسم تنوعاً وأسهل طريقة لدمجه في ملابسك اليومية هو ارتدائه مع الكلاسيكيات القوية، مثل القميص الأبيض ومع ذلك، إذا كنتِ ترغبين في استخدام الموضة مع هذه القطعة، اختاري قميصاً كبيراً بأحد درجات الألوان الشائعة لهذا الموسم مثل البرتقالي أو الفوشيا أو الأخضر الفاتح.

شورت برمودا بثنيات

شورت برمودا بثنيات

خلال هذه الأشهر، أصبحت البنطلونات ذات الثنيات من القطع التي تناسب جميع أشكال الجسم، بخلاف التصميمات الكلاسيكية، حيث يتم دمجها عادةً، تحافظ النسخة الصيفية على تنوعها ويمكنك تنسيقها مع أي قطعة في خزانة ملابسك.

شورت برمودا محبوك

شورت برمودا محبوك

هناك طريقتان مواكبة للموضة لتنسيق مظهر مريح وهادئ. أولاً مع الملابس المستوحاة الملابس الرياضية، ثم مع الأساسيات الخاصة المثالية لمزيج أكثر أناقة ورسمية، هذا الخيار الثاني هو الخيار الأفضل ليوم عمل طويل مع قطعتين في هذه الحالة، يتم تنسيق السراويل القصيرة ودمجها مع سترة متطابقة وأحذية مريحة.

شورت برمودا كتان 

شورت برمودا كتان 

إذا كنتِ ترغبين فقط في قطعة متعددة الاستخدامات في موسم التخفيضات القادم، فبلا شك فإن شورتات البرمودا المصنوعة من الكتان هي عملية شراء لن تندمي عليها، ارتديه باللون الأبيض أو البيج وبطول أقرب إلى شورت برمودا من السراويل القصيرة ولا تنسى تضمينها في حقيبة عطلتك، فهي ستكون مناسبة مع إطلالاتك الصيفية.  

شورت برمودا جينز

شورت برمودا جينز

إذا كنتِ تفضلين المظهر الكاجول جربي الشورت الجينز البرمودا حتى مع إطلالات العمل، يمكنك بسهولة تنسيقه مع بليزر وصندل أو قميص أبيض بسيط.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار