جلابيات مطرزة بالذهب والفضة لرمضان والعيد من "بيناس"

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 مايو 2014 آخر تحديث: الأربعاء، 23 يوليو 2014
جلابيات مطرزة بالذهب والفضة لرمضان والعيد من "بيناس"

أعلنت بيناس إحدى أشهر بيوت الأزياء المتخصصة في صناعة الجلاليب في المنطقة العربية عن تدشين مجموعتها الجديدة التي طال انتظارها لشهر رمضان والعيد للجلابيب المطرزة بالذهب والفضة وذات تفصيلة خيالية ومجموعة من الالوان الهادئة وقماش يجمع بين القطن والحرير الذي يناسب حرارة الصيف .

وتقول بينا سوني مصممة الأزياء الشهيرة ان المجموعة الجديدة تبعث على الانتعاش خلال الصيف لانها مصنوعة من قماش من نوع خاص يجمع بين القطن والحرير وتستخدم في العديد من المناسبات .

وتعتبر بينا سوني هي أول مصممة جلابية غير عربية استطاعت بنجاح أن تقدم تفصيلات حديثة ونماذج غير تقليدية للملابس الخاصة بالسيدات العربيات واستحدثت مفهوم الجلابية المطرز بالمجوهرات قبل أربع سنوات وهي صاحبة تفصيل أغلى جلابية في العالم مطرزة بعشرة كيلوجرامات من الذهب استحقت ان تدخل بها موسوعة جينيس العالمية .

تجمع الجلاليب التي تقوم بتفصيلها بين التفصيلات الحديثة والتقاليد العربية المتوارثة فكل جلابية هي عمل فني متفرد بحد ذاته من حيث التصميم والتقنية ونوع القماش والتفصيلة، حبها الشديد للأناقة وعشقها للألوان هو الذي جعلها تقدم كل جلابية باعتبارها تحفة فنية.

وتمزج تشكيلة جلابيات بيناس بين التقاليد العربية والتصميمات العصرية، وكل جلابية عبارة عن قطعة فنية فريدة سواء من حيث التقنية والتصميم والخامات والقصات. ويمتزج حب بينا للفخامة مع عشقها للألوان ليجعلا من كل قطعة لوحة فنية أصلية فريدة، كما استفادت بينا أيضا من خبرتها الطويلة في المزج والتكامل الإبداعي بين الخامات والإكسسوارات والتطريز والكريستالات.

شاهدي أيضاً:

شاهدي أحدث الأزياء الشرقية من دار "زري وبريسم"

أزياء بالحروف العربية .. تألقي بفخامة

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار