كيف ترتدين المجوهرات الفضية والذهبية معاً

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 أكتوبر 2022
كيف ترتدين المجوهرات الفضية والذهبية معاً

على عكس الصور النمطية، لا ينبغي ارتداء الذهب والفضة معاً ولكن في السنوات الأخيرة، أصبح هذا المزيج الأنيق والمثير للاهتمام.

لماذا ما زلنا خائفين من ارتداء المجوهرات الفضية والذهبية؟ لا توجد قاعدة محددة تحظر تمنعنا من التجربة وهذا الموسم، ليست هناك حاجة لاختيار معدن واحد فقط لأن الاتجاه السائد في السنوات القليلة الماضية مختلط ومتناسق، يتكون من مزيج صحيح ومختص من الملابس والمجوهرات والإكسسوارات ذات الأنماط المختلفة والأنسجة والمطبوعات والتي تبدو للوهلة الأولى غير متوافقة.

كيف تجمعين  بين المجوهرات من معادن مختلفة؟

كيف تجمعين  بين المجوهرات من معادن مختلفة؟

السؤال الأكثر شيوعاً حول الجمع بين الذهب والفضة هو ما إذا كان من الممكن ارتداء خواتم من معادن مختلفة ولكن لا ينبغي أن يلفتوا الانتباه من بعضهم البعض ويمكن ارتداء خاتم الزواج الذهبي  بأمان مع خاتم فضي كبير ومشرق، على العكس من ذلك، إذا كان خاتم الزواج بحجر كبير، فاختاري خاتماً فضياً بسيطاً، يُسمح بوجود حجر مسطح أو قطع حجرية.

  • التزمي بنفس الأسلوب عند اختيار معدنين مختلفين، على سبيل المثال، ارتدي  قطعتين متطابقتين (الذهب والفضة) من نفس مجموعة المجوهرات في نفس الوقت وغالباً ما يتم إنتاج نفس الطراز في عدة معادن في وقت واحد.
  • لتقليل وقت البحث عن الإكسسوارات واختيارها، راجعي مجوهراتك واجمعي عدداً قليلاً من كبسولات المجوهرات الخاصة بكِ ويمكننا التمييز بين اثنين أساسيين، سيسمح لكِ هذا الأسلوب بخلط المنتجات بسرعة وبدقة مع بعضها البعض.

تعرفي على المقياس الخاصة بمظهرك

cتعرفي على المقياس الخاصة بمظهرك

إذا كان مظهرك مليئاً بالفعل بالتركيبات، على سبيل المثال، مزيج من الطبعات المختلفة، فلم يعد الأمر يستحق تعقيد المظهر بمعادن مختلفة.

اختاري ما سيكون الشيء الرئيسي في إطلالتك

اختاري ما سيكون الشيء الرئيسي في إطلالتك

إذا كانت الصورة تشير إلى وجود مجوهرات ساطعة، فاختاري المعدن الرئيسي، على سبيل المثال، يمكن دمج سوار فضي ضخم به العديد من المعلقات مع خاتم ذهبي كلاسيكي بحجر صغير (يجب دمج لونه مع اللون العام للمجوهرات) أو على العكس من ذلك، فإن سواراً فضياً أنيقاً أو سلسلة رفيعة تناسب خاتماً ذهبياً بحجر كبير.

نوعي في مجوهراتك

نوعي في مجوهراتك

 يمكنك ارتداء عدة سلاسل في آنٍ واحد وأساور بأطوال وسمك مختلفة، إذا كنتِ ترتدي ساعة كلاسيكية بحزام معدني، فمن المقبول أقرانها بسوار معدني مختلف، في الوقت نفسه، من المهم أن يكون للسوار شكل هندسي صارم.

لا تقصري نفسك على نوعين من المعادن

لا تقصري نفسك على نوعين من المعادن

 في الوقت نفسه، يمكنك الجمع بين المجوهرات من عدة معادن، مع مراعاة القواعد المذكورة أعلاه، يمكن أن يكون الذهب وردياً وأبيض وسيتم دمج الأخير بشكل مفيد مع الفضة، يمكن تخفيف هذه التركيبة بنوع ثالث من المعدن، على سبيل المثال، الذهب الوردي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار