جمال مي عز الدين يسحر العيون وما غيرته بشكلها جعلها شبيهة نانسي عجرم!

  • تاريخ النشر: السبت، 23 نوفمبر 2019
جمال مي عز الدين يسحر العيون وما غيرته بشكلها جعلها شبيهة نانسي عجرم!
مقالات ذات صلة
سعر إطلالة مي عز الدين بفستان أحمر جريء لفت أنظار الجمهور
مراحل تغير مي عز الدين من بداياتها لليوم تظهر حقيقة إجرائها نحت للخصر
محمد زيدان يعترف بالسبب الحقيقي وراء انفصاله عن مي عز الدين

فاجأت الفنانة مي عز الدين متابعيها على انستقرام بأحدث صورها، التي سحرت العيون بجمالها اللافت مما دفع التعليقات تنهال عليها.


مي عز الدين خطفت الأنظار بجمالها الناعم في أحدث صورها، والتغير اللافت في شكلها بعد أن أطلت بعدسات زرقاء ملونة، جعلت بسببها البعض يشببها بالفنانة اللبنانية نانسي عجرم وأن ملامحها أصبحت نسخة عنها.

وعلقت مي عز الدين على صورتها بقولها: "العيش في السلام من النعم"، كما استعرضت تصميم قلادتها التي ترتديها كاشفة لمتابعيها عن مصممها.

تفاعل متابعو مي عز الدين بقوة مع أحدث صورها، فانهالت عليها التعليقات التي تتغزل بجمالها الناعم، وأن العدسات الزرقاء تناسبها بشدة.

مي عز الدين تبهر متابعيها بجمالها في أحدث صورها

كما أكد بعض متابعي مي عز الدين لها أن صورتها وهي تضحك، أفضل بكثير من صورها التي اعتادت نشرها والتي تعتمد فيها على لوك جاد.

وكعادتها، أطلت مي عز الدين بمكياج ناعم يبرز فقط الملامح، تاركة شعرها منسدل على كتفها مع ابتسامة عريضة أضافت لإطلالتها سحر خاص.

من جهة أخرى، اتخذت مي عز الدين قراراً حاسماً أعلنته لمتابعيها على انستقرام، وهو تحول حسابها إلى شخصي ولم يعد له علاقة بعملها، كما شددت على أنها لا تقرأ أي من الرسائل التي ترسل لها، لهذا ترجو ألا ينزعج منها أحد عندما لا ترد عليه.

وأبدت مي عز الدين إصرارها على موقفها السابق، وهو نشر صورها على انستقرام فقط على أن يتابع حسابها فريق خاص بها، لأنها ببساطة تجد أن الابتعاد عن السوشيال ميديا أمر صحي لنفسيتها خاصة وأنه أصبح مليء بالتعليقات السلبية.