أسرار لوك مي عز الدين في سوق الكانتو

  • تاريخ النشر: الجمعة، 31 مارس 2023
أسرار لوك مي عز الدين في سوق الكانتو

من أكثر اللقطات التي شغلت اهتمامات المشاهدين في مسلسلات رمضان هي لوك الفنانة مي عز الدين في مسلسل "سوق الكانتو" الذي أصبح حديث الجمهور على السوشيال ميديا.

ونجحت مي في تجسيد شخصيتها في المسلسل في أجواء الخمسينات، وذلك من خلال المظهر الذي تصدر اهتمامات الجمهور في العمل.

أسرار لوك مي عز الدين

لوك مي عز الدين في سوق الكانتو من جهود الستايلست مروة عبد السميع التي كشفت بدورها عن تفاصيل التحضير للشخصية وأسرار العمل عليها.

كشفت مروة عن الاستعدادات في تصريح عبر ET بالعربي أوضحت فيه أن فترة التحضيرات استغرقت 3 أشهر من أبحاث ومذاكرة وبحث في كل المراجع والوصول لأرشيف كان من الصعب الوصول إليه.

مي عز الدين

أوضحت كذلك أن البحث شمل كل تفاصيل الحقبة التاريخية التي يتناولها العمل قائلةً: "بعد ما ذاكرنا كل الحاجات دي، جبنا كتب وصور من الإنترنت لآلاف الموديلات لأفلام عن الشارع المصري، بالإضافة إلى الاستعانة بباحثين تاريخيين".

التركيز على جوانب الشخصية

بالإضافة إلى التركيز على الجوانب التاريخية في المسلسل، ركزت مروة وفريقها أيضاً على شخصية مي عز الدين ودورها في العمل ووضعها الاجتماعي.

مي عز الدين

وتابعت الحديث عن تلك النقطة موضحةً: "في الوقت ده كانوا بيسموها مصر الخديوية، وكان كل الناس بتلبس زي الأوروبيين بالظبط، كان عندنا استعراضات بتيجي من فرنسا، بالإضافة إلى الاحتلال".

أشارت كذلك إلى أن مستوى الأزياء في تلك الفترة كان في نفس مستوى أزياء الأوروبيين تماماً، لافتةً إلى أنها وضعت نصب عينيها كيفية جعل مي عز الدين مميزة من خلال كونها الواجهة الأناقة في تلك الفترة.

مي عز الدين

مسلسل سوق الكانتو

مسلسل "سوق الكانتو" من أبرز الأعمال المشاركة في موسم دراما رمضان 2023، وتدور أحداثه في عام 1920 حول شاب يدعى طه القماش يؤدي دوره أمير كرارة الذي تنقلب حياته رأساً على عقب بعد مشكلة كبيرة بينه وبين تجار سوق الكانتو.

ويتحول طه بعد هذه الواقعة إلى بلطجي يفرض الإتاوات على تجار السوق، ثم تنشأ بينه وبين فتاة قصة حب قوية تشهد العديد من الأزمات خلال الأحداث.

يُشار إلى أن مسلسل سوق الكانتو يشارك في بطولته أمير كرارة، فتحي عبد الوهاب، مي عز الدين، أحمد صلاح حسني، عبد العزيز مخيون، مها نصار، وسلوى عثمان، وغيرهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار