حقيقة زواج مي عز الدين وأحمد السعدني

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 سبتمبر 2022
حقيقة زواج مي عز الدين وأحمد السعدني

تصدرت أنباء زواج مي عز الدين وأحمد السعدني مؤشر البحث جوجل خلال الساعات الماضية بعد تداول صورة لها بفستان الزفاف على مواقع التواصل الاجتماعي.

أنباء زواج مي عز الدين وأحمد السعدني

واعتقد البعض بعد تداول الصورة أنها تعود إلى حفل زفاف مي عز الدين وأحمد السعدني خاصة مع استمرار الشائعات حولهما بسبب علاقة الصداقة القوية التي تجمع بينهما.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تنتشر شائعات زواج مي عز الدين من أحمد السعدني بسبب ظهورهما الدائم معاً في كثير من المناسبات وعلاقة الصداقة القوية التي تجمع بينهما، بالإضافة إلى انشار العديد من صورهما معاً والتي تظهر كل فترة وتتسبب في تلك الشائعات.

حقيقة زواج مي عز الدين وأحمد السعدني

وكان آخر تلك الصور هو ظهور مي عز الدين بفستان الزفاف الأبيض، إلا أن تلك الصورة ليست حديثة ولكنها تعود إلى أحد الأعمال الدرامية التي شاركت فيها مي عز الدين.

أحمد السعدني يكشف حقيقة زواجه من مي عز الدين

وكان الفنان أحمد السعدني قد خرج عن صمته بعد فترة من تداول تلك الشائعات نافياً زواجه من مي عز الدين، مؤكداً أن علاقتهما تقتصر على الصداقة فقط.

وعلق أحمد السعدني قائلاً: "مي عز الدين أختي من وهي في العاشرة من عمرها، وأسرارنا مع كل واحد منا، ووالدتها مثل أمي".

وفي الوقت نفسه قررت مي عز الدين التزام الصمت وعدم الرد على تلك الشائعات المتكررة حول زواجها التي تطالها بين الحيم والآخر،قائلة: "لقد أقنعت نفسي أن أفضل رد على الشائعات هو الجهل والصمت، عندما أحب، لن أخفيه عن جمهوري لأن الحب والزواج ليسا مخزيين ولا محرمان حتى أخفيه".

شائعات زواج مي عز الدين

بدأت الشائعات حول زواج مي عز الدين من أحمد السعدني بعد مشاركتهما معاً في مسلسل وعد الذي عرض في رمضان 2016، وعلاقة الصداقة القوية بينهما.

إلا أن الفنان أحمد السعدني ذكر كثيراً ولائه الشديد لزوجته التي رحلت مبكراً وحرصه الدائم على تذكرها وتوجيه الرسائل لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فضلا عن بكائه أثناء الحديث عنها في البرامج التليفزيونية.

ولا يعد أحمد السعدني الوحيد الذي جمعته شائعة الزواج من مي عز الدين، ففي بداية مسيرتها الفنية انتشرت العديد من الشائعات حول علاقتها بالفنان تامر حسني بعد مشاركتهما في أفلام عمر وسلمى، لكنها ردت قائلة إن ما  يربطها بالفنان تامر حسني هي علاقة صداقة قوية وزمالة لأكثر من 20 عامًا.

وخلال الفترة الاخيرة طاردت مي عز الدين شائعات زواجها من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة بعد انفصاله عن الفنانة ياسمين صبري.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار