جميرا القصر: مكان ذو طابعٍ عربي أصيل بلمسة عصرية ساحرة!

استمتعي برحلة عبر الفخامة في غرف الضيوف الفخمة ذات الزخارف العربية الأصيلة مع إطلالات خلابة على البحر والمنتجع والمناطق المحيطة الفخمة

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 مارس 2019 آخر تحديث: الأربعاء، 20 مارس 2019
فندق جميرا القصر
مقالات ذات صلة
لا تفوتي عرض برج خليفة الهائل للسنة الجديدة
عطلة طويلة تقترب من سكان الإمارات بمناسبة هذا اليوم
أكبر 10 مساجد في العالم الإسلامي أبهرت زوارها بتفاصيلها الساحرة

يُعدّ جميرا القصر-ذو مستوى 5 نجوم- أحد أشهر فنادق إمارة دبي متميّزاً بفخامةٍ غير مسبوقة ومُتفرّداً بموقعٍ مميّز في قلب مدينة جميرا. لن تنسي أبداً التّجربة التي ستخوضينها على الشاطئ الرمليّ الخاص بالقصر، حيثُ يمتدّ على طول 2 كيلومتراً، ويوفّر أكبر مسبح ٍ يمكنكِ التحكم بدرجة حرارته في كلّ الأوقات في دبي، بالإضافة إلى سبا يضمّ غرفاً علاجيّة رائعة، ومحاطاً بعدد هائل من المطاعم والمقاهي المُقامة على المسابح.

جميرا القصر

يمكننا وصفّ جميرا القصر بأنّه ملاذُ السّيدات، المكان الأرقى والأفخم لقضاء أمتع أوقاتك، فسواءً كنتِ تقيمين مع عائلتك أو أحبائك أو حتى أقرب صديقة لكِ، جرّبي أن تخرجي يوماً خارج نطاقكِ المعتاد، احجزي إقامتك في جميرا القصر واستمتعي بإقامةٍ لا مثيل لها وأوقاتٍ رائعة تُجدد شبابك وتعيدُ لكِ حيويتك ونشاطك.

ويقدّم جميرا القصر عروضاً رائعةً للسيّدات، تشتملُ على مزايا مُبهرة ستعجبك وستقودك للحجز دون تردّد، تبدأ مراسم هذا العرض بتقديم كوبٍ ترحيبيّ من مشروب فوار مع شوكلاته وفراولة لكلّ ضيفة، كما أنّ هناك بوفيه إفطار يوميّ مليء بالأصناف الرائعة.

ولإضفاء لمسةٍ جميلة على هذا العرض، يمكنكِ أن تدللي نفسك بتدليك سويديّ فاخر لمدة 60 دقيقة في السبا الفاخر وذلك لمرة واحدة خلال فترة الإقامة. يُمكّنكِ العرض أيضاً من دخول مرافق تاليس فيتنس المتطورة وعالية الجهازيّة، بالإضافة لدخول الممرات المائية الخلابة لمدينة جميرا عبر قوراب العبرة العربية التقليدية، ودخول الشاطئ الخاص بطول مترين وحديقة وايلد وادي المائية، ستكون تجربةً مُبهرة!

ولزيادة استمتاعك بالمكان، فإنّ جميرا القصر يوفّر حدائق واسعة مُبهرة بالإضافة إلى غرفٍ فسيحةٍ تؤمّن لكِ إطلالات على الخليج العربي أو أراضي الفندق، بالإضافة إلى مطعمٍ للمأكولات البحرية مُعلّق فوق الخليج العربي.

جميرا القصر الامارات

تتجلّى في جميرا القصر  الرّفاهية المُطلقة التي تحاكي حكايات ألف ليلة وليلة، ويتميّز بممراته المائية بطول 2 كيلو متراً والتي تعبرُ أجزاء منتجع مدينة جميرا  بموقعه المتميّز.

صُمّم جميرا القصر ليضمّ 294 غرفةً وجناحاً وفاخراً ينقلانكِ من هذا العالم إلى عالمٍ مليئ بالفخامة والرقيّ بطابع عربيّ أصيل، كما يحوي أكثر من 50 مطعماً ومقهىً بمستوى عالميّ متميّز يفوق توقعاتك، تستطيعين أيضاً خوض تجربةٍ فريدة في سوق مدينة جميرا التقليديّ الذي يضمّ أكثر من 95 بوتيك منتقى بعناية خاصة يلبّي جميع احتياجاتك.

جميرا القصر

 لا تؤجّلي هذه التّجربة و استمتعي برحلة من الفخامة والرقيّ بطابع عربيّ مميّز ولمسةٍ عصريّة حديثة بأعلى التقنيات والتطويرات، مكان الأحلام ينتظركِ!

للمزيد من المعلومات أو للحجز:

الموقع الإلكتروني: جميرا القصر

هاتف8555 319 4 971+
البريد الإلكترونيjetreservations@jumeirah.com