جميع اكسسوارات الشعر المناسبة للمنزل والخروجات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 نوفمبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 08 نوفمبر 2020
جميع اكسسوارات الشعر المناسبة للمنزل والخروجات
مقالات ذات صلة
أبرز صيحات اكسسوارات الشعر لعام 2021
مجوهرات راقية مثالية للاحتفال في اليوم الوطني الإماراتي
Dior تقدّم تجربة تقديم الهدايا الساحرة

ببساطة، مهمتنا هي العثور على أفضل القطع المتاحة لكِ، من أحدث صيحات الموضة إلى أكثر ألوان الأزياء لهذا العام إلى اكسسوارات الشعر المريحة. 
لكن أحد الأشياء الرائعة التي ستخرج من هذا هو معرفة القطع الرائجة التي نحبها ونشتريها، إنها تساعدنا في معرفة ما نريد معرفة المزيد عنه وما الذي نهتم به حتى نتمكن من تقديم المزيد من عمليات التسجيل المخصصة لكِ.

لهذا نتحدث هنا  عن اكسسوارات الشعر المريحة والمفضلة، ألقي نظرة على ما تهتم به فتيات الموضة، في الوقت الحالي. 


أربطة الشعر سكرانشيز Scrunchies

 أربطة الشعر سكرانشيز  عادت الـ Scrunchies إلى الأناقة رسمياً ونحن نحبها للأغراض الجمالية والعملية، من الممتع أن تكوني مبدعة قليلاً مع ألوان وأنماط سكرانشي المختلفة، بالإضافة إلى ذلك، فإن الأربطة هذه أسهل بكثير على الشعر من الأنواع الأخرى.

سكرانشيإذا كنتِ لا ترغبين في ارتداء الأربطة الكبيرة، يمكنك ربط شعرك بهذه الإصدارات الصغيرة، تأتي هذه في حزمة من ستة، لذلك لديكِ الكثير من خيارات الألوان ويمكنك حتى وضعها في شعرك جميعها.

مشابك الشعر Hair Clips

مشابك الشعر Hair Clipsتعتبر مشابك الشعر طريقة رائعة لارتداء الملابس، يأتي منها قطع مختلفة من جميع الأنوع والأشكال، للحصول على القليل من اللمعان، اضيفي مشابك مزينة بحجر الراين، ارتديها على جانب واحد من رأسك أو ارتديها منفردة على كل جانب.

عصابة الرأس Headbands

عصابة الرأس Headbandsلن يختفي اتجاه اكسسوارات العصابة وبصراحة، تبدو هذه الإصدارات المصنوعة من اللؤلؤ أنيقة للغاية ولكنها ليست فاخرة لدرجة تجعلكِ تترددين في ارتدائها في أي وقت. 

عصابة الرأس Headbandsإذا لم تفضلي عصابات الرأس المبطنة، فقومي بإلقاء نظرة على هذه العصابة الرفيعة، يضيف أسلوب صدف السلحفاة القليل من الشخصية. 

مشابك Claw Clips 

مشابك Claw Clips 
لم نفكر مطلقاً في أننا سنرتدي مشابك الشعر هذه مرة أخرى بعد ارتدائها كل يوم تقريباً في أواخر التسعينات، لكنها الآن عادت مرة أخرى ونحن سعداء بهذا، إذا كان شعرك غامق، فستندمجي معه، بالإضافة إلى أنها تأتي بأحجام وتصميمات مختلفة  وهو أمر مفيد لأننا دائماً نصصف شعرنا بطريقة عشوائية.

يمكنك أيضاً من خلال موقعنا على ليالينا مشاهدة آخر صيحات الملحقات من الحقائب والأحذية الأنيقة.