جميلة عوض تفرج عن صور لها بإطلالة غريبة فتثير ضجة كبيرة بين الجمهور

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 أبريل 2018
صور إطلالة جميلة عوض المتمردة الغريبة تثير ضجة
مقالات ذات صلة
اختيارات إلهام الفضالة ولجين عمران للإطلالات الصيفية تشعل المنافسة
فوز الفهد تكرر إطلالة بريانكا تشوبرا التي تحمل توقيع دار Dior
ياسمين صبري وحليمة بولند بنفس قطعة المجوهرات: إليك ماركتها وسعرها

نشرت جميلة عوض صوراً لها، فتسببت في ضجة كبيرة بين متابعيها كونها أطلت فيها بشكل غريب للغاية، حيث اعتمدت الستايل الأفريقي الجريء. 

شاهدي أيضاً: جميلة عوض تتمرد وتحدث تغييراً جذرياً في شكلها بهذه الخطوة المفاجئة

الصور التي أطلقتها جميلة عوض عبر حسابها على "انستقرام" من جلسة تصوير خضعت لها أواخر عام 2015، لكنها أفرجت عنها مؤخراً فظن الكثيرون أنها قد ظهرت بهذا الشكل مؤخراً، خاصة وأنها تنشر الصور للمرة الأولى. 

وتظهر الممثلة المصرية الشابة في إحدى الصور بمكياج أفريقي داكن للغاية، حيث زينت عينيها بظلال جفون سوداء صريحة، مع بودرة خدود برونزية لامعة جعلت وجهها متوهجاً كقرص الشمس البرتقالي.. كما تزينت أيضاً بإكسسوارات أفريقية، واعتمدت تسريحة الشعر المجعد المرفوع في شكل ذيل حصان غجري جريء.

جميلة عوض

كما أطلت بطلة فيلم "هيبتا" في صورة أخرى بشعر غجري مجعد زمته إلى جانب وجهها بربطة ذات تصميم أفريقي، كما وضعت وشماً أفريقياً في منتصف جبهتها لتبدو كأميرة من قلب الصحراء.

جميلة عوض

إطلالة جميلة عوض الغريبة جلبت عليها بعض الانتقادات من متابعيها الذي شكوا من حبها لأفكار جلسات التصوير الغريبة والمتمردة التي لا تبرز فيها أنوثتها وجمالها مثل غيرها من النجمات، وطالبوها بالظهور في إطلالات بسيطة.

جميلة عوض

الجدير بالذكر أن جميلة عوض قد تم تكريمها مؤخراً ضمن فريق عمل فيلم "هيبتنا" الذي اختاره مهرجان "تطاوين" للعرض في دورته السادسة.

جميلة عوض