رهف القحطاني تحدث ضجة بإطلالة جريئة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 سبتمبر 2022
رهف القحطاني تحدث ضجة بإطلالة جريئة

أثارت رهف القحطاني جدلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي بعد أن نشرت مقطع فيديو توثق فيه أحدث إطلالة لها، حيث ظهرت على وهي ترتدي فستاناً جريئاً.

 ظهرت رهف القحطاني مرتدية فستاناً باللون الزيتي، وأثارت الجدل حول خضوعها لعملية تجميل جديدة بسبب تغيير ملامحها.

واعتمدت رهف القحطاني في إطلالاتها على فستان مفتوح من الصدر، ولم تعتمد على ماكياج كثيراً، في حين أنها تجاهلت ارتداء أكسسورات في يدها أو حول عنقها.

 ظهرت رهف القحطاني وهي تستعرض إطلالتها، لكن لم يكن مظهرها الجريء هو الذي لفت الأنظار فقط، بل ملامحها الهادئة، ففي مقاطع الفيديو غالبا ما تتحدث أو تناقش موضوعاً مع متابعيها.

عمليات تجميل رهف القحطاني

وعلى الرغم من أن رهف لم تنكر أنها خضعت لعمليات تجميل من قبل بينما يعتقد البعض أن رهف القحطاني خضعت لعملية تجميل خلال رحلتها إلى مصر، يعتقد البعض الآخر أنها اعتادت استخدام الفلاتر للحفاظ على مظهرها الأنيق ، مما غيّر عادة الجمهور بمظهرها.

ولا تعد هذه المرة الأولى التي تثير فيها الفاشنيستا السعودية الجدل بملابسها الجريئة، إذ أنها ارتدت منذ فترة فستان جريئاً جداً، وتعرضت لانتقادات من قبل متابعيها، لا سيما السعوديين، وكانت ترتدي بلوزة ضيفة باللون الأزرق مفتوحة من عند الصدر وبنطلون باللون البيج الفاتح وتركت شعرها ينسدل على كتفيها.

رهف القحطاني بالأسود

الانتقادات التي تعرضت لها، دفعتها للاعتذار وبررت ما فعلته بأنها جلسة تصوير، إذ أنها كانت تقوم بعدد من الحركات الجريئة لكنها حذفت الفيديو ووجهت رسالة اعتذار لمتابعيها. وفي جلسة التصوير المثيرة للجدل، شاركت القحطاني مقطع الفيديو وعلقت عليه بكلمات: "المخرج عايز كدا"، حيث ظهرت مستلقية على وجهها على السرير وترتدي فستاناً أحمر.

رهف القحطاني في مصر

 وفي اعتذارها قالت رهف القحطاني "أنا بنتكم منكم وفيكم يعني إذا شفتوا علي ملاحظات ترى أتقبل وأوعدكم إنه ما راح يتكرر هذا الشيء لأنه ضايقني مثل ما ضايقكم ولا كان والله مقصدي فيه شيء وكانت نيتي غير ما أنتم تتصورون".

وعبرت رهف عن ندمها عما نشرته وقالت: "كنت عفوية لما صورت المقطع لكن إذا بدر مني أي شيء اعتبروني بنتكم قولوا لي رهف هذا ما يصلح أحذفه أنا ما عندي مشكلة أبداً… أنا حذفت المقطع وأتمنى منكم إنكم ما تتداولون المقطع لأنه مرة انتشر بطريقة سريعة جداً".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار