مروة راتب تثير السخرية بإطلالة غريبة وتصف نفسها بجميلة الجميلات

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 أغسطس 2022
مروة راتب تثير السخرية بإطلالة غريبة وتصف نفسها بجميلة الجميلات

أثارت مروة راتب موجة عالية من السخرية بسبب أحدث ظهور لها والذي ظهرت فيه الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات بإطلالة وصفها متابعون بالغريبة.

وظهرت مروة راتب في مقطع الفيديو معتمدة على ربطة رأس ضخمة، كما اختارت فستان أبرز شكل خصرها الغريب، فضلاً عن اعتمادها على لمسات مكياج كثيف.

 وظهرت مروة راتب وهي تصف نفسها بجميلة الجميلات، وقالت: "واو ما شاء الله جميلة الجميلات تمسي عليكم بهذا اللوك الخرافي، تعبت كل يوم أسوي لوكات.. ما أبغي أحد يقلدني، أي حد يقلدني على اللوك راح أسوي لها بلوك.. شوفوا الأناقة الخرافية نار وشرار".

مروة  راتب تتغزل في نفسها

 يذكر أن هذه ليست المرة الأولى وربما لن تكون الأخيرة التي تظهر فيها مروة راتب متغزلة في نفسها، فتتعمد مؤخرا تكرار كلمت المدح التي تعرضها للسخرية، وقبل هذا المقطع ظهرت مروة راتب في مقطع فيديو متغزلة في جمالها وهي تقول: "مساكم جميلة الجميلات وفاتنة الفاتناتن مساكم جمال وأنوثة وفتنة، مساكم أنا والطوفان من بعدي، كل أنثى جميلة تجلس تشوفني الآن وحزينة علشان صديقتها خانتها قولي أنا والطوفان من بعدي، لكل أنثى جميلة وانفصلت عن جوزها وحزنها أثر على جمالها قولي أنا والطوفان من بعدي".

ووجهت الفاشنيستا المثيرة للجدل دائما نصيحة للسيدات قائلة: "لكل أنثى جميلة انخرب جمالها لأن راجلها خانها ولكل واحدة جالسة في بيتها ومزعلينها ولادها وهموم الحياة ولا غيرها وغيرها قولي أنا والطوفان من بعدي، الطوفان يشيل كل شيء من بعدي المهم أنا أولا، قومي دلعي عمرك اتباهي بنفسك وجمالك العمر ما يستنى، قومي دلعي كرشك وحالك".

كما سبق ونشرت مروة راتب مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات تغزلت فيه في نفسها على طريقتها، ووصفت الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات نفسها بالأشد فتنة.

وفي وصفها لنفسها ظهرت مروة راتب قائلة: "إذا شفتوا حالات إغماء كثيرة في سلطنة عُمان لا تنصدمون لأنه شيء طبيعي لما تشوفون أجمل نساء الكون وأشدهن فتنه مروة راتب أمامكم أكيدة بتصير حالات إغماء". وفي وصلة غزل أخرى قالت مشهورة منصات التواصل لاجتماعي: "ونقول مساء الورد مساء الأناقة مسائكم شو ها الجمال الصاروخي، أنا لو ألاقي حد بها الجمال يمسي عليا ويصبح كل يوم حياتي كانت بقت حلوة والله.. ما تزعلون مني أحب اتشيطن أمسي عليكم بكل حب وكل سلام".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار