أصالة كامل تصدم جمهورها في أحدث ظهور لها بإطلالة غريبة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 سبتمبر 2022
أصالة كامل تصدم جمهورها في أحدث ظهور لها بإطلالة غريبة

صدمت الإعلامية ومقدمة برامج الأطفال، أصالة كامل، الجمهور بإطلالتها الأخيرة وشكلها الذي ظهرت به على مواقع التواصل الاجتماعي.

أصالة كامل تصدم الجمهور بمظهرها

وظهرت أصالة كامل بتغير في ملامح وجهها حيث يبدو أنها لجأت إلى حقن الفيلر في شفتيها حيث ظهرت أكبر حجماً، كما لجأت إلى تغيير شكل الجفون من خلال بعض الإجراءات التجميلية، وفي ما يخص لون الحواجب إذ أصبحت باللون البني الفاتح.

ولم يقتصر التغيير على ملامح وجه أصالة كامل فقط، بل امتد إلى التخلي كلياً عن لون شعرها من الأسود إلى الأشقر تماما، وفي الوقت نفسه صدمت المتابعين بالوشوم التي ملأت يدها اليسرى.

أصالة كامل تصدم جمهورها في أحدث ظهور لها بإطلالة غريبة

وغالباً ما تلجأ أصالة كامل إلى تغييرات مفاجئة وجريئة نوعاً ما لشعرها إلا أن التغيير هذه المرة امتد ليشمل كافة ملامحها، حيث لجأت من قبل إلى الظهور بشعر زهري اللون من خلال استعراضها لمظهرها الجديد والرقص داخل سيارتها مع الأغاني. واعتبر البعض أن إطلالة أصالة كامل لا تليق بها خاصة أنها مقدمة برامج للأطفال.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها أصالة كامل بشعر قصير للغاية، ففي فبراير 2020 تعرضت أصالة كامل لحملة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد أن فاجأت الجمهور بفيديو لها أثناء قيامها بحلق شعرها بنفسها بالماكينة في مشهد صادم بشدة لمتابعيها.

أصالة كامل تصدم الجمهور بتغير شكلها

يذكر أن أصالة كامل لجأت في 2020 إلى حلاقة شعرها بالكامل، مؤكدة أنها كانت تنتظر هذه اللحظة منذ فترة، مؤكدة أنها تشعر بالراحة النفسية بعد أن قامت بذلك.

في بداية عام 2020 أعلنت أصالة إنها تركت قناة إم بي سي 3 بعد العمل معهم لمدة ثماني سنوات وقالت إنها تحب الخوض في تجارب جديدة في مجالات أخرى. في فبراير 2020 قامت أصالة بقص شعرها بتسريحة بيكسي، هذا الأمر أدى إلى تفاعل مستخدمي الإنترنت بشدة مع قصة شعرها القصيرة وتصرفها غير المتوقع بحلق شعرها بنفسها، فأشار البعض إلى أنها تهورت بهذا التصرف، واتهموها بلفت الانتباه بهذا التصرف المفاجئ. واتجهت أصالة منذ لحظة خروجها من إم بي سي 3 بإطلالاتها وشكلها إلى جهة أخرى بشكل كلي مليئة بالجرأة والإغراء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار