جويل مردينيان تطل بصيحة غريبة لصبغات الشعر وتحدث ضجة بشكلها الجديد

  • تاريخ النشر: : الثلاثاء، 01 سبتمبر 2020 آخر تحديث: : الثلاثاء، 01 سبتمبر 2020
جويل مردينيان تطل بصيحة غريبة لصبغات الشعر وتحدث ضجة بشكلها الجديد
مقالات ذات صلة
حلا الترك تطل بشعر أشقر بخصلات ذهبية متدرجة: شاهدي شكلها بعد النيو لوك
صور هنا شيحة بشعر أشقر بلاتيني بأحدث ظهور لها.. لن يمكنك التعرف عليها!
فيديو أمل العوضي بشعر أشقر غير ملامحها تماماً: صارت نسخة من هذه النجمة

أطلت خبيرة التجميل اللبنانية جويل مردينيان بصيحة غريبة لصبغات الشعر، لتثير ضجة بشكلها الجديد عبر منصات السوشيال ميديا.

جويل مردينيان تطل بصيحة غريبة لصبغات الشعر

فقد ظهرت جويل مردينيان عبر مقطع فيديو تستعرض من خلاله صبغة شعرها الجديدة، حيث جاء منقسماً نصفين أحدهما أسود والثاني أشقر بلاتيني. 


 

وسألت خبيرة التجميل اللبنانية متابعيها عن رأيهم في النيو لوك الجديد الذي خضعت له لتبتكر صيحة جديدة في عالم صبغات الشعر، وانقسمت الآراء ما بين مؤيد ومعارض لتلك الإطلالة، حيث يرى البعض أنها أصبحت تشبه شخصية كرويلا دوفيل شريرة سلسلة أفلام ديزني الشهيرة "مئة مرقش ومرقش" أو "One Hundred and One Dalmatians"، فيما يرى آخرون أن تلك الصيحة المميزة تليق بها كثيراً.

جويل مردينيان تثير الجدل

وأشعلت جويل مردينيان حالة من الجدل مؤخراً بعد أن أطلت بكمامات فاخرة مطرزة ومرصعة بالكريستال والأحجار الملونة من ماركات عالمية في ظل انتشار مرض عدوى فيروس كورونا المستجد.

اعترافات جويل مردينيان حول أسرارها الشخصية وتبنيها لطفل

وتحدثت خبيرة التجميل اللبنانية منذ فترة قصيرة لبرنامج "تفاعلكم" مؤكدة أنها تكره التصنع ولفت الأنظار لكنها تحب الجرأة في التعامل مع السوشيال ميديا، لكنها اعترفت أيضاً أنها تعاني من قلة الثقة في النفس، موضحة أنها ليست مليونيرة كما يتصور البعض ولكنها مليونيرة بقيمتها، وكاشفة أيضاً أن حياتها مليئة بالحزن والبكاء، وليس كما يتخيل البعض.

وكشفت الإعلامية اللبنانية مؤخراً عن وجه ابنها بالتبني نيثن مارك لأول مرة، من خلال نشرها عبر انستقرام صور عفوية ظهرا معاً فيها وهما يقومان بحركات تلقائية من داخل منزلها، حيث علقت عليها بقولها: "تعرفوا على نيثن مارك قدورة، هدية من الله دبدوب جويل مردينيان، بشكر ريما للصور يلي مليانة حب بعيونا وفرح".

وكانت جويل مردينيان قد فاجأت الجميع في عام 2018 وأعلنت خبر تبنيها للطفل من أحد دار الرعاية في بيروت.