جويل مردينيان ترد على انتقادات ظهورها بملابس جريئة

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 يونيو 2023
جويل مردينيان ترد على انتقادات ظهورها بملابس جريئة

أثارت خبيرة التجميل اللبنانية جويل مردينيان اهتمام جمهورها بعد تصريح جريء لها، كشفت من خلالها سبب إطلالاتها الجريئة، موضحةً أن لديها اعتقاد خاص يدفعها لذلك.

سبب إطلالات جويل مردينيان الجريئة

خلال حلولها ضيفة على برنامج كتاب الشهرة، من تقديم علي ياسين على شاشة قناة الجديد، تحدثت جويل مردينيان عن الكثير من التفاصيل التي تتعلق بحياتها المهنية والشخصية.

بسؤالها عما إذا كانت الواسطة هي سبب اختيارها لتقديم برنامجها الشهير عن التجميل على شاشة قناة MBC، أوضحت جويل أن هذا غير منطقي لأنها عاشت معظم حياتها في لندن ولم تكن تعرف أحداً هنا.

تصريحات جويل مردينيان

وأشارت إلى أن السبب في نجاحها المهني هو علاقتها القريبة مع الله، مشيرةً إلى أنها تؤمن أن الله لن يحاسبها بسبب ملابسها، لأنه خلقنا في الأساس بدون ملابس، وفقاً لقولها، وأن الله يحاسبنا فقط على النوايا.

وتابعت قائلةً: "أنا مؤمنة جداً بالله، وأؤمن أنه لن يحاسبني لأني أرتدي هذا الفستان، لأنه خلقنا في الأساس بدون ملابس على أي حال، ممكن أكون مغطاة بالكامل من فوق إلى تحت لكن نيتي ليست صافية، وتصرفاتي ليست جيدة".

رد جويل مردينيان على شمس الكويتية

خلال اللقاء، ردّت جويل أيضاً على هجوم الفنانة شمس الكويتية، التي انتقدت نخبة لبنان من سياسين وفنانين ورجال أعمال لامتناعهم عن تقديم يد العون في ازدهار لبنان من جديد واستثمارهم بها.

وأشارت جويل إلى أن ازدهار البلاد ليس مسؤوليتها، وإنما مسؤولية الحكومة، موضحةً أن المواطن اللبناني حينما يتغرب خارج بلده يعاني لتأمين حياته ويبذل مجهوداً لتحقيق النجاح.

يُشار إلى أن جويل كشفت خلال اللقاء عن عدد الوشوم التي تغطي جسدها، موضحةً أن عددهم 13 وشماً، وأشارت إلى أنها تريد رسم وشم عَلَم لبنان على ذراعها في وقت ما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار