جويل مردينيان عن خوفها من التحرش بأطفالها: أحميهم من عائلتي

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 مارس 2023
جويل مردينيان عن خوفها من التحرش بأطفالها: أحميهم من عائلتي

تحدثت خبيرة التجميل اللبنانية جويل مردينيان، عن خوفها من التحرش بأطفالها حتى من المقربون منها، مؤكدة أن التحرش قد يحدث داخل أوساط العائلة دون وعي من الأم أو الأب.

جويل تحمي أطفالها من التحرش

وقالت جويل مردينيان في فيديو متداول لها من لقاء إعلامي عن حماية أطفالها من التحرش: "ما بأمن لولا إنسان، غير أمي والناني تبع ابني، لأن عيوني عشرة على عشرة عليها".

أضافت: "ممنوع ولادي يروحوا مع حدا، ممنوع يروحوا لعند حدا، إلا لما تكون الناني تبعهم معهم، وممنوع يقعدوا على حضن حدا، وممنوع يتعودوا يقعدوا على حضن رجل، مش لأن الجد سيء أما الأب سيء أما الخال، بس لأنه التحرش بيصير من قلب العائلة".

أكملت جويل: "بس أنا إذا الجد منو عاطل بس والله العم عاطل الخي عاطل، شو راح يعرفنا، وما لازم الناس تنتقدني على الشيء اللي بحكيه هيدا واقع التحرش بيصير من قلب العيلة، دي حقيقة، فأنا ممنوع ولادي يقعدوا على حضن حدا".

شاهدوا كيف تحدثت جويل عن التحرش بالأطفال

وتفاعل عدد كبير من النشطاء مع فيديو جويل مردينيان المتداول، وأكدت غالبية الآراء على حديثها لافتين إلى أن الحرص في تربية الأبناء ومواجهة هذه الحوادث المشينة بقوة من البداية قد يمنع خطرها ويحميهم.

وقال البعض: "والله ما كذبت فعلاً في كذا حالات وأغلب الأطفال يسكتون ما يتكلمون خوفاً من الأهل طبعاً مو الكل هيج بس في حالات شاذة، أشوف تفكيرها من باب الحرص على أطفالها".

وأضاف رأي آخر: "كلامها صحيح وأستغرب اللي يقولون لازم الأولاد يوثقون أبدا مو صح البنت لعمر معين بحضن أبوها أي على رجليه وبعدها خلاص حبت تاخد حنان منه أو عطف أبوي وهي جنبه يضمها ضمة عادية وخلاص اللمس الزائد والقرب الزائد بهذا الزمن يخوف تماما وحقها جويل وأي أم ثانية"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار