حضري وجهك قبل المكياج بهذه الوصفات الطبيعية الرائعة

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 فبراير 2016
حضري وجهك قبل المكياج بهذه الوصفات الطبيعية الرائعة
مقالات ذات صلة
أفضل أنواع فرش المكياج
تشقير حواحب طبيعي
The Porefessional: Super Setter من بنفت كوزمتكس: الحل لمكياج مثالي

لابد وأن الكثيرون منا يعلمون كم يمكن للمكياج أن يتعب البشرة ويرهقها لما يحتويه من مواد قاسية ومضرة لها. ولذلك علينا أن نحضر البشرة لتكون جاهزة وقوية بما يكفي لتستقبل المكياج بأقل خطورة ممكنة.


إذاَ فنحن بحاجة للتعرف على مجموعة من الخلطات والأقنعة المحضرة من مكونات طبيعية والتي من شأنها أن تهيئ البشرة بشكل رائع وتمنحها النضارة والتألق الكافيين لدى وضع المكياج عليها. خاصةً وأن هذه الوصفات الطبيعية ستسهل عملية تطبيق كريم الأساس والبودرة  بسلاسة أكبر على الوجه.


سنقدم لك عزيزتي في هذا المقال مجموعة من الوصفات الطبيعية التي تحضر البشرة وتمنحها النضارة قبل وضع المكياج إلى جانب أنها تساعد على منحها السلاسة في تطبيقه.

قد يعجبك أيضاً: كيف تطبقين كريم الأساس على الوجه كالمحترفين؟


الخلطة الأولى:


أخلطي ملعقتين من حليب البودرة مع ملعقتين من ماء الورد، ثمّ طبقي الخليط على وجهك ورقبتك لمدة ربع ساعة. بعد ذلك أزيلي الخليط بغسله  بالماء البارد. إنتظري مدة نصف ساعة قبل وضع المكياج على بشرتك.


الخلطة الثانية:


 قومي بإضافة ملعقة واحدة من العسل إلى موزة مهروسة واخلطيها جيداً حتى يتكون لديك مزيج سلس. ضعي هذا المزيج على وجهك لمدة نصف ساعة. بعدها إغسلي وجهك بالماء البارد. انتظري قليلاً قبل وضع المكياج ثم طبقيه لتشاهدي الفرق.

لدينا لك أيضاً: اكتشفي أشهر حيل المكياج المنتشرة على الانترنت

الخلطة الثالثة: 


اخلطي بياض بيضة، مع نصف ملعقة من العسل وملعقة واحدة من الجلسرين. طبقي هذه الخلطة على  وجهك قبل وضع المكياج ثم اغسليها بالماء البارد وطبقي المكياج فوراً على بشرتك وستشاهدين نضارة وتألق لم تلمسيهما من قبل.


يمكنك أيضاً استخدام مكعبات الثلج المصنوعة من ماء الورد وذلك بتمريرها على الوجه بواسطة منشفة صغيرة فهي ستساعد على غلق المسام ومنح بشرتك نضارة رائعة.