حفل جوائز الإيمي 2020 سيقام في موعده ومقدم الحفل حائر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 يونيو 2020
حفل جوائز الإيمي 2020 سيقام في موعده ومقدم الحفل حائر
مقالات ذات صلة
أحمد فهمي يتحدث عن علاقته بروبي ويكشف عن عمل فني يجمعهما
لعشاق الأكشن: 27 فيلماً لنجوم الحركة الأشهر في التاريخ
في أحدث إعلان: رامي مالك يواجه جيمس بوند في لا وقت للموت

أعلنت شبكة ABC الأمريكية أن حفل توزيع جوائز إيمي التليفزيونية، التي تعد واحدة من أكبر الأحداث الفنية في صناعة الترفيه، ستقام في موعدها المحدد سابقاً، ولن يتم تأجيلها بسبب أزمة كورونا الحالية. 

الإعلان عن موعد توزيع جوائز الإيمي 2020

ففي وقت تسببت فيه جائحة كورونا في إلغاء العديد من الأحداث العالمية حول العالم، خاصة تلك التي تقام على الهواء مباشرة، يأتي إعلان الشبكة التليفزيونية، المملكة لشركة ديزني، بأن حفل توزيع الجوائز التليفزونية الأبرز مازال على نفس ميعاده السابق.

ووفقاً لما ذكرته تقارير فنية، فإن الموعد المحدد لحفل توزيع جوائز إيمي 2020 سيكون في 20 سبتمبر المقبل، حيث سيقوم بتقديم الحفل المذيع الكوميدي جيمي كيميل.

مقدم حفل جوائز الإيمي 2020

ورغم أن الحفل يقام عادة على الهواء بحضور العديد من أبرز نجوم ونجمات هوليوود، إلا أنه من غير الواضح بعد كيف سيقام هذا العام، خاصة مع القيود المفروضة على التجمعات الكبيرة، وضرورة التزام الناس بالتباعد الاجتماعي.

وقد علق كيميل على هذا الأمر في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على تويتر، حيث قال: "لا أعرف أين سنقوم بذلك أو كيف سنقوم به أو حتى لماذا نقوم به، ولكننا سنقيم حفل توزيع جوائز الإيمي الـ 72، وسأقوم بتقديمه يوم الأحد 20 سبتمبر."

وأشارت التقارير إلى أنه من المتوقع أن يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل عن حفل توزيع جوائز الإيمي القادم خلال الأسابيع المقبلة، حيث أن هناك عدة سيناريوهات مطروحة للدراسة. 

وأوضحت أنه من بين تلك السيناريوهات أن يقام حدثاً افتراضياً بالكامل، أو عرض مزيج من اللقطات المسجلة مسبقاً مع ظهور بعض المشاهير عن طريق تطبيقات الفيديو.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على القيادي. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا