الإعلان عن مقدمي حفل جوائز غولدن غلوب منهم أوبرا وينفري وبن أفليك

  • تاريخ النشر: السبت، 06 يناير 2024 آخر تحديث: الأحد، 07 يناير 2024
الإعلان عن مقدمي حفل جوائز غولدن غلوب منهم أوبرا وينفري وبن أفليك

شارك الحساب الرسمي لحفل توزيع جوائز غولدن غلوب عبر مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الأسماء البارزة التي ستقوم بتقديم الحفل في نسخته الـ81. وهو الحفل الذي من المقرر أن يكون بحضور ألمع وأبرز نجوم هوليوود ومشاهير العالم، وسيمثل الحفل أولى حفلات توزيع جوائز عام 2024.

مقدمو حفل جوائز غولدن غلوب 2024

وفقاً لما شاركه الحساب الرسمي لحفل توزيع جوائز غولدن غلوب، فهناك العديد من الأسماء البارزة التي ستقوم بتقديم حفل توزيع الجوائز. من بين هؤلاء النجوم والمشاهير:

أوبرا وينفري، بن أفليك، دون تشيدل، دوا ليبا، إليزابيث بانكس، غابريل "فلافي" إيغليسيس، هانتر شافير، جاريد ليتو، جودي فوستر، جون باتيست، جوناثان بايلي، كيت بيكنسيل، كيري روسيل، كيفين كوستنر، مارك هاميل، مات دامون، نعومي واتس، جورج لوبيز، جوليا غارنر، جاستين هارتلي، ميشيل يوه، باتريك جي آدامز، ويل فيريل.

أوبرا وينفري

كما أعلن القائمون على جوائز غولدن غلوب أن الممثل الكوميدي جو كوي سيكون مضيفاً لحفل توزيع الجوائز السنوي الحادي والثمانين، للمرة الأولى له، والذي سيتم بثه مباشرة على شبكة CBS وبثه على Paramount+ يوم الأحد 7 يناير 2024، الساعة 8 مساءً بالتوقيت الشرقي للولايات المتحدة الأمريكية، وسيستمر البث لنحو ثلاث ساعات.

قبل نحو 6 أعوام من الآن، وتحديداً في عام 2018، حصلت مقدمة البرامج الأمريكية،أوبرا وينفري، على جائزة "سيسيل بي دوميل"، ضمن إطار الدورة الـ 75 لحفل توزيع جوائز "غولدن غلوب" لتصبح أول امرأة سمراء تفوز باللقب. وتعد الجائزة واحدة من جوائز الغولدن غلوب الفخرية التي تمنح لأصحاب المساهمات البارزة في صناعة الترفيه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار