أجمل إطلالات حفل توزيع جوائز إيمي Emmy Awards على مدار سنوات

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 يناير 2024 آخر تحديث: الإثنين، 15 يناير 2024
أجمل إطلالات حفل توزيع جوائز إيمي Emmy Awards على مدار سنوات

بشغف شديد ينتظر نجوم الفن الإعلان عن الفائزين بجوائز الإيمي Emmy Awards لعام 2023، وينتظر في الوقت ذاته عشاق الموضة إطلالات السجادة الحمراء للحفل الذي تم تأجيله أكثر من مرة بسبب الإضراب في هوليوود، ومع اقتراب الحفل الذي تفصلنا عنه ساعات قليلة، نسترجع أبرز الإطلالات لحفل الإيمي على مدار السنوات الماضية.

إطلالات جوائز الإيمي لعام 2022

بإطلالة من فالنتينو، خطفت الفنانة زيندايا الأنظار بإطلالتها في حفل جوائز الإيمي في دورته الـ 74، بفستان من اللون الأسود بدون أكمام وزينت إطلالتها بمجوهرات من بولغاري.

إطلالة زيندايا في حفل الإيمي

وجاءت إطلالة سيلينا غوميز ناعمة باللون الأبيض ورقيقة من تصميم سيلين بقصة خالية من الأكمام واختارت تسريحة شعر بسيطة ولمسات من المكياج ناعمة.

وبإطلالة من اللون الوردي تألقت الفنانة إيمي أووردز باللون الزهري بالترتر وبتصميم بسيط بدون أكمام وانسدل ضيقاً حتى القدمين من توقيه أرماني.

إطلالات جوائز الإيمي لعام 2021

حمل حفل عام 2021 إطلالات ساحرة تميزت بألوانها المبهجة، فالفانة كاترينا زينا جونز، أبهرت الجميع بإطلالتها بصحية الأوف شولدر باللون الأحمر الداكن، وتميز فستانها بفتحة ساق طويلة وذيب منسدل خلف الفستان.

أكملت كاترينا زينا جونز إطلالتها بالمجوهرات التي تكونت بعقد من الألماس من علامة لورين شوارتز، وتسريحة شعر ومكياج زادوا من جمالها.

إطلالة كاترينا زينا جونيز في حفل  الإيمي

وجاءت إطلالة كيت وينسلت باللون الأسود من توقيع دار أرماني بفستان شديد الأناقة بقصة على شكل حرف V  وأكمام شفافة وحقيقة يد بنفس اللون، ومجوهرات ماسية من مجوهرات Fred Leighton ودار كارتييه الفرنسية.

إطلالات حفل الإيمي عام 2019

تألقت العديد من النجمات خلال هذا الحفل كان من بينهم عارضة الأزياء كيندال جينز التي ظهرت بفستان مزين بطبعات الورود من تصميم ريتشارد كوين.

أما الفنانة زيندايا كانت خاطفة للأنظار كعادتها بفستانها باللون الزمردي الناعم، والذي صنف كأجمل إطلالة لهذا الحفل من توقيع علامة فيرا وانغ Vera Wangونسقت زيندايا إطلالتها مع حذاء بنفس اللون الأخضر بكعب عال، وأطقم مجوهرات من علامة كارتييه Cartier.، تكونت من خاتم من الماس وأحجار الزمرد وظهرت كشخصية خيالية مستوحاة من الشخصية الخيالية الشهيرة آيفي السامة .Poison Ivy

إطلالة زيندايا حفل الإيمي

سجلت المصممة اللبنانيّة ريم عكرا حضوراً للمصممين العرب في هذا الحفل حيث ظهرت الفنانة أفا دوفرني بفستان من توقيعها تميز بأكمام طويلة وتطريزات أنيقة

إطلالات حفل جوائز الإيمي 2017

تنوعت الإطلالات في هذا الحفل ما بين الفساتين القصيرة والماكسي لكنه غلب عليها الطابع الكلاسيكي، واستطاعت العديد من النجمات تسجيل إطلالتهن في قائمة المنافسة على لقب الأجمل.

صوفيا فيرغارا Sofia Vergara تألقت بفستان بتصميم حورية البحر باللون الأبيض الملائكي من توقيع "مارك زونينو" Mark Zunino، أما جيسيكا بيل Jessica Biel فقد اخترات اللون السكري بفستان راقي للغاية يتداخله البراق الفضي من "رالف أند روسو" Ralph & Russo.

كانت النجمة الشهيرة نيكول كيدمان الأكثر أناقة في هذا العام حيث تألقت بإطلالة على طريقة الأميرات بقصة على شكل حرف A وبلونه الأحمر اللافت. وهو من مجموعةCalvin Klein by Appointment .، أما غابرييل يونيون فظهرت بثوب أسود طويل من توقيع زهير مراد، مزود بكاب قصير غطى منطقة الكتفين.

إطلالة نيكول كيدمان في جوائز الإيمي

بدت ماندي مور في منتهى الأناقة بثوب مكشوف الكتفين بتنورة بقصة الكشاكش باللونين الأسود والأبيض وجاء من توقيع دار Carolina Herrera.

إطلالات جوائز الإيمي 2016

كان اللافت للأنظار خلال حفل توزيع جوائز الإيمي Emmy Awards لعام 2016 هو الألوان الزاهية التي سيطرت على السجادة الحمراء حيث ظهر اللون الأصفر بكثرة بكافة تدرجاته وكان له النصيب الأكبر. 

وحصدت إطلالة عارضة الأزياء Emily Ratajkowski لقب الأجمل في هذا العام، بعد أن خطفت الأنظار بإطلالتها الرائعة، إذ ارتدت فستاناً باللون الأزرق الداكن من Zac Posen أبرز رشاقتها وتميز بقصة غريبة من ناحية الصدر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار