حقائب مميزة من ريبونز يجب على كل إمرأة إقتنائها

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 سبتمبر 2016 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 سبتمبر 2016
حقيبة خضراء من "Marc Jacobs"
مقالات ذات صلة
حقائب 2016... لجميع المناسبات
إرتدي العباءة على شكل بنطال
Tumi تعلن بيترا نيمكوفا سفيرة للعلامة التجارية في خريف 2016

يقدم لك ريبونز متجر التجزئة للمنتجات الفاخرة مجموعة من الحقائب بمختلف الأشكال لكل الأذواق والمناسبات.  كما يستعرض لك خبراء ريبونز مجموعة من النصائح حول كيفية إختيار الحقيبة المناسِبة حسب الذوق والمناسَبة.

حقيبة كروس بودي:

عندما لا يكون لديك الكثير لتحملينه ولا تريدين أن تشغلي يديك بشيء فحقيبة كروس بودي هي خيارك الأمثل. مايميز هذه الحقيبة هو سهولة حملها وحمل مستلزماتك البسيطة فيها وسهولة تنسيقها مع أي إطلالة وذلك بسبب وجود تصاميم وأشكال مختلفة ومتنوعة. هذه الحقائب ذات تصميم مثالي يناسب المرأة العصرية.

حقائب الكلاتش:

تتميز حقائب الكلاتش بلمستها التي تضفي الرقي على جميع الإطلالات. فمن إطلالة جينز بسيطة إلى إطلالة ساحرة لحفلات الكوكتيل ومن إطلالة صباحية كاجوال إلى مسائية أنيقة. حقيبة الكلاتش قطعة يجب أن تتواجد في جميع المناسبات الرسمية. أما ما يميز هذه الحقائب فهي تصاميمها وأحجامها وألوانها المتنوعة، فبعضها ذو حجم كبير كفاية لحمل بعض المستلزمات وبعضها يتسع فقط لرخصة القيادة. يمكنك استخدام هذه الحقائب في مناسبات كالزفاف أو العشاء أو في أي مناسبة رسمية.

حقائب الكتف:

إذا كنت متوجهة إلى الصالة الرياضية أو لديك الكثير لتحملينه إلى مكتبك فحقائب الكتف هذه هي خيارك الأمثل. تصميم هذه الحقائب أقرب مايكون إلى إطلالة الكاجوال، فبإمكانك إستخدامها في نزهة مع الأصدقاء أو في حمل بعض الكتب أو حتى في أوقات التسوق.

حقائب الكتف الكبيرة الحجم:

تتميز هذه الحقائب بسهولة حملها وحمل جميع مستلزماتك  إلى أي مكان يتناسب مع الإطلالة الكاجوال. فهذا الحجم من الحقائب مناسب جداً للسفر أو إذا كان لديك أطفال أو حتى إذا كنت إمرأة عاملة. إقتناء مثل هذه الحقائب شيء ضروري لكل إمرأة.