حقائب Miu Miu لربيع وصيف 2021

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 أكتوبر 2020
حقائب Miu Miu لربيع وصيف 2021
مقالات ذات صلة
أفضل الحقائب التي تحتاجين لها من مجموعات ربيع وصيف 2021
الحقائب المنسوجة وحوامل الهواتف الصغيرة سيطرت على مدارج عروض الأزياء
تشكيلة منوعة من الحقائب النسائية التي ستجعل إطلالتك اليومية أكثر أناقة

تركز حقائب دار أزياء ميو ميو Miu Miu لربيع وصيف 2021 على تفاصيل البيت الكلاسيكي ومع نهاية تغطية عروض الأزياء في أسبوع الموضة في باريس Paris Fashion Week، نلخص عرضنا الأخير لهذه الأوقات غير المسبوقة.  
لربيع 2021 في Miu Miu وجدت مصممة الأزياء Miuccia Prada الإلهام من مجتمع عالمي من النساء، بهدف جمعهن معاً من خلال لغة عرض الأزياء والتي تهدف إلى الترفيه وجلب الفرح.  

على الرغم من أن العرض بدا مختلفاً بعض الشيء هذا العام حيث تم تجربته رقمياً، إلا أن السيدة برادا Prada كانت لا تزال قادرة على تعزيز الشعور بالمجتمع من خلال عرض شعر بالحداثة والكلاسيكية واحتضن تماماً تاريخ Miu Miu كما بدأ.

فحصت Miuccia Prada السنوات الأولى للعلامة التجارية للحصول على الإلهام وهو ما ينعكس بوضوح في هذه المجموعة.  

حقيبة كلاسيكية من مجموعة Miu Miu
تحتل بساطة التصميمات مركز الصدارة في للعلامة التجارية، كما هو الحال مع استكشاف جماليات الموضة والرياضة والتي كانت هاجس Miuccia Prada طوال حياتها المهنية.

حقيبة جلدية مبطنة من Miu Miu 

أما بالنسبة للحقائب، التي تعتبر مكملاً مثالياً للمجموعة، فإن الأشكال الانسيابية تنضح بالأنوثة والنعومة وتشمل بشكل مثالي أسلوب Miu Miu، تعرض الحقائب تفاصيل المنزل المثالية، مثل Matelesse والتزيين. 

حقيبة يد مبطنة جلدية من جموعة Miu Miuبشكل عام، كانت مجموعة حقائب MIu Miu لربيع وصيف2021 مرحة وممتعة وهو ما يتوقعه المرء من أخت برادا Prada الصغيرة. 


حقيبة كلاسيكية من مجموعة Miu Miu
تنوعت تصميمات حقائب Miu Miu لربيع وصيف 2021 مابين الأسلوب العصري والكلاسيكية ومع لمسة رياضية وعملية تتناسب بشكل أنيق مع الأزياء.

حقيبة سوداء من مجموعة Miu Miu

اعتمدت Miuccia Prada على الجلد الامع المبطن في تصميمات الحقائب الكلاسيكة بألوان محايدة وألوان زاهية مثل الأزرق والأصفر.

حقائب Miu Miu

قالت Miuccia Prada في بيان لها عن مجموعتها: "من جانب، يجب أن تكون عملياً للغاية وعلى الجانب الآخر، فأنتِ بحاجة إلى الانجذاب، أنتِ تريدين الارتقاء، لكنك تحتاج إلى العيش في العالم الحقيقي".