مجموعة Miu Miu خريف وشتاء 2023-2024

  • تاريخ النشر: السبت، 11 مارس 2023 آخر تحديث: الخميس، 16 مارس 2023
مجموعة Miu Miu خريف وشتاء 2023-2024

تتميز ماركة Miu Miu من Miuccia Prada بالفخامة والرقة والرشاقة، مما يجعلها علامة تجارية ترحب بالناس الذين يرتدون في ملابسها، لمجموعة خريف وشتاء 2023-2024، انتقلت الدار إلى نهاية أسبوع الموضة في باريس Paris Fashion Week لمواصلة جهودها في ابتكار حقائب وملابس للفتيات، مع التركيز أيضاً على الضروريات المريحة المرتفعة من أجل المظهر غير الرسمي الذي تشتهر به الدار.

هذا الموسم  تغوص السيدة برادا في فكرة "المظهر" وتكشف بدورها ما هو "تحتها" وتتناول الطبقات "الخارجية" لبناء الملابس وهيكل طريقة لبسنا، على سبيل المثال، يتم استخدام الشيفون الشفاف بشكل متكرر إلى جانب الجوارب المكشوفة، في حين أن عارضات الأزياء مثل Emma Corrin كانوا يرتدون الملابس الداخلية ببساطة (وإن لم يكن بهذه البساطة فيما يتعلق بالملابس الداخلية) وكانت الفساتين تشبه قمصان النوم، كما لو كان من المفترض أن يتم ارتداؤها تحتها طبقة أخرى.

تفاصيل مجموعة Miu Miu خريف وشتاء 2023-2024

  • افتتحت Miu Miu العرض مع عارضة الأزياء Mia Goth وهي ترتدي كارديغان مميزاً مع حقيبة بولينج معلقة على المعصم، تريدك هؤلاء الفتيات أن تعرفي أن إكسسواراتهن مرغوبة والاعتزاز بها. 
  • تم تعزيز الراحة من خلال جاكيتات وبناطيل قصيرة غنية باللون الأصفر الخردل مقطوعة بصناديق مزدوجة الصدر ومزينة بأطواق من الفرو وتمشي بين التنانير الصغيرة المزدوجة المكتملة وبالمثل، شمل فرو Shearling معطفاً آخر، في حين تم استخدام الصوف الرمادي المهيكل في هودي ومعاطف للحصول على الحد الأدنى من الأساليب المذكورة أعلاه.
  • ظهرت لمسات المنزل بين المزيد من السترات الصوفية المحبوكة تحت طبقات للملابس الرجالية ذات التصميم الأنثوي، بينما تم استخدام أقمشة بوكليه المترهلة الإضافية لبناء المزيد من القطع المخصصة ليتم لفها دافئة.

أبرز القطع في مجموعة Miu Miu خريف وشتاء 2023-2024

  • بعد الحفاظ على تماسكها خلال موسم من الأناقة الخافتة والمتواضعة في الملابس الرسمية الجديدة في عام 2020 غيرت ميلو مياو الأسلوي، كانت جميع القطع اللطيفة موجودة مع لوحة الألوان المتواضعة الصامتة والخياطة الجريئة ذات الأكتاف العريضة والتنورة المهذبة والزخرفة السطحية المخففة.
  • تم تقديم الهودي بين الملابس وتم ارتداؤها مع كل شيء من التنانير والصدريات إلى السترات الجلدية.

  • بفضل حس الفكاهة الرائع الذي تتمتع به مجموعة Miu Miu، رفعت مستوى جمهورها لأنها تتناقض مع موسم يعكس واقعاً أقل ارتفاعاً، مع وضع ذلك في الاعتبار، أثارت تصميمات Miu Miu والألوان الهادئة أيضاً تجسيداً لزمن الحرب.

ملخص مجموعة Miu Miu خريف وشتاء 2023-2024

إجمالاً، كا عرض مجموعة Miu Miu خريف وشتاء 2023-2024 عرضاً آخر للملابس اللطيفة والرائعة التي لا تعدو أن تكون جذابة، ألقي نظرة على عرض المدرج في معرض الصور أعلاه.