مجموعة Miu Miu لخريف 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 مارس 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 10 مارس 2021
مجموعة Miu Miu لخريف 2021

أصدر دار أزياء ميو ميو Miu Miu مجموعة أزيائه الجديدة الجاهزة لخريف عام 2021.

استوحت مصممة المجموعة ميوتشيا برادا من حبها للجبال مجموعتها الجديدة، وقالت: "أتذكر أنني كنت شابة، عندما كان الجو حاراً، وكنت أذهب للتزلج بالبيكيني"، وتذكرت في مؤتمر صحفي رقمي بعد عرض فيلم Miu Miu، حيث حصلت على جائزة الفلاش باك الأكثر روعة في أسبوع الموضة، قائلةً: "يبدو غريباً، لكنه في النهاية ليس كذلك".

هذا الموسم، أوضحت مجموعات Prada الخاصة بها عقلية الموضة الداخلية والخارجية التي يمكننا جميعًا أن نتعلق بها، وهي تخرج من عام من الملابس المحلية. تم التقاط مجموعتها Miu Miu، التي تم التقاطها بشكل ملحمي في الثلوج العالية في Cortina d’Ampezzo في Dolomites ، هذه المشاعر إلى أقصى الحدود.

مجموعة Miu Miu لخريف 2021 مناسبة للجليد والتزلج

من خلال العدسة الحرفية، كان هذا الانتقال الأكثر وضوحاً من الملابس الداخلية إلى الخارجية التي يمكن أن تتخيلها، رمز التبديل بين الملابس الداخلية وملابس التزلج. من الناحية المجازية، كان هذا هو علم النفس بعد الحبس: تدفق مادي لحالتنا العقلية المتمثلة في خلع ملابسنا وإجبارنا على التستر عليها وتقديم أفضل ما لدينا وأكثرها فرواً.

تم اقتراح مشدات وأصداف مبطنة جنبًا إلى جنب مع الفساتين المصنوعة من الساتان الحريري - بعضها مع أحزمة شائكة عدوانية - تصور نوعًا من الملابس الداخلية الألبية قالت برادا: "بالنسبة لي، أشياء مثيرة للغاية"، وذلك جنباً إلى جنب مع القفازات والأحذية الجبلية الملائمة لزيتي من الفرو .

قالت برادا: "أمشي كثيرًا في الجبال وعندما يكون الطقس سيئًا، يكون الوضع صعباً، شيئاً فشيئاً، أدركت ما كنت أحاول قوله: الشجاعة. الحلم بفعل شيء مهم وصعب. الملابس ليست رومانسية ولكن الروح كذلك، مثل الحيوانات الخارجة من السبات، منهكة من الطاقة التي يبذلونها لإبقاء أنفسهم على قيد الحياة في الاختباء - فإن عودتنا إلى الوضع الطبيعي مليئة بالقلق، ويرجع ذلك أساساً إلى أن الوضع الطبيعي لن يكون كما نعرفه. نتيجة لذلك، ستتغير علاقتنا بالملابس".

في عالم الكليشيهات، سنرتدي ملابس لحماية أنفسنا - أحذية ضخمة من الفرو للشجعان - لكن مجموعة Miu Miu كانت أكثر من ذلك بكثير. وصفت ملاحظات العرض إنتاج الفيديو المثير للإعجاب بأنه "مهمة صعبة وشجاعة". تحدثت برادا عن التناقضات بين لقطات البانوراما واللقطات المقربة كعلاقة بين "الشخص والعظمة". لقد لخصت مقاربة متناقضة لخزانة الملابس بعد الإغلاق التي يمكن للكثيرين التعرف عليها: الرغبة في الاختباء واللباس مرة واحدة. قالت برادا: "ملابس جريئة ، لكنها ممكنة".

عرضت المجموعة طرقًا للجنون في الاجتماعات بين القطبين ، مثل بدلات التزلج الضخمة المصنوعة من ساتان بدوار الباستيل المغبر ، والأقنعة المحبوكة (التي تتضاعف كقناع للوجه) ، والأقنعة الأنثوية والرائعة على صداري Fair Isle ، والبدلات - في هذه الحالة ، نيسيس التزلج - التي كانت برادا تدفعها بطريقة كبيرة هذا الموسم. لقد سئمنا الحديث عن ارتداء الملابس المريحة حتى الآن ، ولكن العديد من هذه الملابس كانت حقًا مقترحات قابلة للتطبيق للغاية لأولئك الذين ليسوا مستعدين تمامًا لترك وسائل الراحة وراءهم.

بلغ الفيلم ذروته في طقوس النار في الثلج. مثل رسالة حب إلى الطبيعة التي يبدو أن العالم قد أعاد الاتصال بها خلال العام الماضي، واكتسب احترامًا جديدًا لها. قالت برادا: "الطبيعة هي الشيء الوحيد الذي يشفيك، أنا أحب المغامرات الجبلية".

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.