Miu Miu ربيع وصيف 2024 منطق الجمال

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 أكتوبر 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 18 أكتوبر 2023
Miu Miu ربيع وصيف 2024 منطق الجمال

تستكشف مجموعة Miu Miu من Miuccia Prada الأساس المنطقي للجمال اليوم . في عالم دائم التغير، يجب أن يعكس الجمال تعقيد عصرنا: هذه المجموعة عبارة عن بحث عن تعريف عاكس، وعنوان تفاعلي لجمال العصور الحديثة. تؤكد اقتباسات الأساليب الماضية على أهمية ومعنى التاريخ فهي مدمجة في ذكريات قيم الزمن الماضي. وبدلا من النماذج الصارمة، هناك توسع جذري، وتعددية غنية: الجمال، احتضان الشخصيات الفريدة، متعة الحياة.

تُمنح الأهمية للفرد، ويتم التعبير عنها من خلال الموضة والممثلين. يمكن أن يكون الاستشهاد بالتاريخ في نفس الوقت أداة للتعلم وطريقة لاكتشاف معنى وعلاقة متبادلة عميقة بالإنسانية. إنها وسيلة للتواصل معها الناس، حياتهم، تجربتهم. آثار الحياة علامة على الملابس الغسيل، جلد الغزال والجلود المميزة، والمبالغة في مرور الوقت معبرة عن فكرة الاستخدام السابق، عن الحب الموجود.

الأفكار النموذجية للملابس لها أهمية. ملابس السباحة، الملابس الرياضية، ملابس السهرة. سالوبيت رجالي، خياطة أطفال موهير، ملابس داخلية عتيقة، فساتين أنيقة مطرزة.

مفهوم يتم التعبير عن التصميم الهادف من خلال الارتباط بالقصد والهدف والاستفادة.

يتم هنا إعادة مزج الملابس المصممة لأغراض ووظائف وأحداث محددة من خلال مجموعات غير متوقعة.

تنقل تجاوراتهم أسلوبًا حديثًا يعد بدوره مرآة له حياة مختلفة، وتعدد الهوية المعاصرة، وإيجابية الحياة

احتمالات لا نهاية لها من اليوم.

التدخلات التي تمت بين Miu Miu والفنانين المعاصرين لم تم تصميمها كزينة للأزياء: مستقلة وحرة، فهي تظهر تطابقًا وجهة نظر فكرية، كل منها يتحدث عن الحاضر.

الفنانة الأمريكية صوفيا الماريا تضع عرض Miu Miu ضمن مشهد طبيعي من الطبيعة أطلال تكنولوجية، تاريخ خيالي تم اختراعه داخل قصر إينا التعاون مع OMA.

يصور عمل ماريا الذي تم إنشاؤه خصيصًا، Gravity & Grace، المواجهة بين الواقع والخيال انعكاس لنية عملها ككل.

من خلال هذا، تستكشف معنى رواية القصص، من خلال تاريخ الإنسانية إلى اليوم - لنقل الماضي ومشاركة الحاضر وتخيل المستقبل.

ضم طاقم الممثلين Eddy Aldridge و May Andersen و Mame Bineta Sane و Petra Collins و Rosemary Ferguson و Amelia Gray Hamlin و Gigi Hadid و Troye Sivanو Liu Wen و Karolin Wolter و Cailee Spaen الذين اختتموا العرض.

 Credits (1): Courtesy of Miu Miu

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار