حقيبة Baguette الكلاسيكة من أفضل حقائب اليد لهذا موسم

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 نوفمبر 2020 آخر تحديث: الخميس، 19 نوفمبر 2020
حقيبة Baguette الكلاسيكة من أفضل حقائب اليد لهذا موسم
مقالات ذات صلة
حقيبة يد مستوحاة من هرم متحف اللوفر: جديد دار أزياء Off-White
تألقي بحقائب شتوية مميزة من صيحات موضة 2021
عودة حقيبة Mulberry's Alexa: إليكِ كيف حددت عقداً في الموضة

أصبحت حقيبة الرغيف الفرنسي رمزاً ثقافياً في التسعينات وأصبحت من حقيبة يد أساسية في خزانات الملابس لدينا والتي لا يبدو أنها عفا عليها الزمن أبداً. 
من الاكتشافات الكلاسيكية إلى التصميمات الحديثة المستوحاة من الشعار والأناقة، اكتشفي العديد من التكرارات للحقيبة هذا الموسم.

تعتبر حقيبة الباجيت Baguette Bags في التسعينات أكثر من مجرد اكسسوار أزياء، فهي رمز ثقافي، نتذكر جميعاً المرة الأولى التي رأينا فيها أول حقيبة باكيت، سواء كانت في نافذة أو في خزانة جدتنا. 

تم تصميم حقيبة الرغيف الفرنسي بشكل خاص بهيكل مضغوط وحزام كتف قصير، من المتوقع أن يتم ارتدائها تحت الذراع لتكرار الأسلوب الأنيق دون عناء للمرأة الفرنسية. 
الآن، بعد عقدين من بدايتها، شهدت حقيبة الباجيت الكلاسيكية العديد من التكرارات، بدءً من الجلود ذات الألوان المحايدة وتصنيع الجلد المدبوغ وحتى أرقام الجاكار المطرزة والشعار مما يثبت أنه مهما كان أسلوبك، فهناك حقيبة باغيت لكِ. 

حقيبة الباجيت علىفي عروض الازياء

حقيبة الباجيت على المدارجكانت مدارج عروض الأزياء تعج بأنماط حقائب الباجيت هذا الموسم، مما أعطانا تحديثات عالية لم نكن نعلم أننا بحاجة إليها، لا يمكنك أن تخطئي أبداً في الأسلوب الكلاسيكي ولكننا نحب أيضاً لمسة نهائية ممتعة على التصميمات البسيطة للباجيت.

  • اختاري عدداً مزخرفاً مثل حقيبة باجيت من الجلد المدبوغ من Saint Laurent مع اكسسوار  ذهبي مرحة. 
  • أو حقيبة  باجيت من Balmain من الجلد بتفاصيل هامشية مثيرة. 
  • أو نمط ثقيل الشعار مثل إصدار Louis Vuitton. 

هناك الكثير من الخيارات الجديدة، إذا كنتِ تفضلين التصميم البسيط:

فإن المظهر الأبيض الأنيق من Balenciaga، أو حقيبة Celine المحايدة من جلد العاج  أو حقيبة Prada الصغيرة المصنوعة من النايلون قد تكون أكثر أناقة. 

حقائب باجيت Baguette Bags

Baguette Bags
ابتكرت العلامات التجارية المعاصرة التي تفضل تفاصيل التصميم في التسعينات نسختها الخاصة من حقيبة الرغيف الفرنسي الباجيت.  

  • يحتوي كل نمط على عناصر خفية تُصقل أي مظهر، سواء كانت لإطلالة يومية أو لعشاء مسائي مع الأصدقاء.
  • هذه الحقائب المعاصرة عبارة عن أشكال هيكلية نظيفة بألوان محايدة، ربما تفضلين لوناً أفتح هذا الموسم، من خلال الظل الشتوي المثالي للأبيض الفاتح.
  •  أو ترغبين في الحصول على تفاصيل فاخرة أو مقبض من سلسلة أو حقيبة مزخرفة بنقش جلد التمساح مع إغلاق بلون ذهبي متباين.  
  • تم تصميم كل منها بعناية لتناسب خزانة ملابسك بسلاسة.


حقائب باجيت القديمة 

حقائب باجيت قديمة 

إذا كنتِ تفضلين أسلوب والدتك وجدتك قديماً بحقائبهما التي كانت مرغوبة من قبل وشعار Gucci Jackie Bag، فأنتِ أيضاً ممتنه للتصميمات الجديدة المستوحاة من الحقائب الكلاسيكية القديمة.  

  • لقد رأينا العديد من الاتجاهات القديمة من التسعينات وأوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين تحقق عودة مذهلة في السنوات القليلة الماضية، حيث أطلقت العلامات التجارية الآن نسخاً جديدة من هذه القطع الشهيرة. 
  • تعد Fendi Baguette واحدة من أكثر حقائب اليد التي يتم البحث عنها، مع العديد من الموديلات الفريدة والمحدودة الإصدار، القديمة والجديدة، مما يعزز ارتفاع قيمتها في سوق إعادة البيع.

 Fendi Baguette

تلقى القطع النادرة والمبدعة والخالدة مثل تصميم حقيبة الرغيف الفرنسي صدى في مجتمعنا في جميع أنحاء العالم واشتهرت بشكل أكبر من قبل المشاهير الذين اختاروا ارتداء الملابس الكلاسيكية بشكل متزايد.