حليمة بولند: شاهدت الموت بعيني فماذا حدث؟

  • تاريخ النشر: السبت، 21 نوفمبر 2020
حليمة بولند: شاهدت الموت بعيني فماذا حدث؟
مقالات ذات صلة
تغريم ممثلة 10 آلاف دولار بتهمة الإساءة لحليمة بولند وهذه التفاصيل
بالفيديو: سخرية من حليمة بولند بعد المديح الغريب الذي تلقته
حليمة بولند تقدم أضخم برنامج مسابقات في رمضان

نجت الإعلامية الكويتية حليمة بولند من الموت بعد أن تعرضت لجرعة مخدر زائدة، وتعرضت أثناءها لمضاعفات قوية نتيجة جرعة تخدير زائدة كادت أن تودي بحياتها. 

وقالت حليمة إنها كادت أن تتعرض للموت بعد خطأ في إحدي العيادات الخاصة بعد تلقي جرعة تخدير زائدة بالخطا وهو ما جعلها تتعرض للاختناق وتدهور الحالة الصحية. 

حليمة بولند تنجو من الموت 

وعبر حسابها على سناب شات قالت حليمة: "الحمد لله أنا للحين عايشة، اليوم شفت الموت بعيني أقسم بالله لأنه الظاهر إنه جرعة التخدير كانت زائدة عليا وحسيت إن روحي قاعدة تطلع ورب الكعبة قمت أتشهد، وأقرأ قرآن وركبوا لي أكسجين، والحمج لله قمت بالسلامة، وبصلي 100 ركعة شكر الحين".

حليمة بولند: شاهدت الموت بعيني فماذا حدث؟

وتقاعل عدد كبير جداً من المتابعين لها متمنين الشفاء وطالبوها بطمأنتهم على حالتها الصحية بإستمرار حتى تتجاوز هذه الأزمة. 

وفي نفس الوقت لم تعلن حليمة عن سبب التواجد في العيادة وما هو الإجراء الطبي الذي كانت تخضع له واعتبر البعض أنها كانت في أحدي عيادات التجميل للخضوع لإحدي العميات .

 حليمة بولند ترتدي الحجاب 

ظهرت الإعلامية الكويتية حليمة بولند بإطلالة جديدة فاجئت الجمهور بدرجة كبيرة حيث أطلت بالحجاب وذلك عبر حسابها على سناب شات إلا أن التعليق على الصور طرح العديد من الأسئلة حول إذا ما كان قرار الحجاب نهائي أم لا؟.

 حليمة بولند علقت على الصور قائلة اللوك الجديد ثم نشرت فيديو داخل أحد متاجر الطرح وإكسسوار الحجاب ووضحت أنها تشارك بحملة دعاية للمكان ثم نشرت صورة جديدة بالحجاب وعلقت عليها قائلة أعلم أن هناك الكثير من الأشخاص ينتظرون هذا اللوك لكن كله بوقته.