شقيق حسين الجسمي يدعم حليمة بولند: التقت بكريستيانو عدة مرات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 أغسطس 2023
شقيق حسين الجسمي يدعم حليمة بولند: التقت بكريستيانو عدة مرات

دعم الإعلامي صالح الجسمي شقيق الفنان حسين الجسمي، الإعلامية الكويتية حليمة بولند، بعد تضارب الأقوال حول صحة مكالمتها مع لاعب نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو، حيث اتهمها البعض بأن المكالمة مفبركة بالذكاء الاصطناعي.

الاتصال صحيح

أكد صالح الجسمي أن الاتصال الذي أذاعته حليمة بولند عبر حسابها على تطبيق سناب شات، كان اتصالاً صحيحاً وحقيقياً، مدعياً أن الذكاء الاصطناعي لا يمكنه تزييف مثل هذه المكالمات، التي تعتمد على إظهار تفاصيل الرقم المُتصل.

وكتب الجسمي عبر حسابه على تويتر: "خلاصة موضوع اتصال كريستيانو رونالدو بالإعلامية الكويتية حليمة بولند ، الاتصال صحيح وتواصلت مع حليمة وحكت لي السالفة كلها وعندها كافة الأدلة والبراهين على الاتصال، وفعلاً ما فيه شي اسمه تقليد اتصال برقم هاتف واسم النادي بالذكاء الاصطناعي".

تابع: "وللعلم بعثة نادي النصر مقيمة بنفس الفندق اللي فيه حليمة بمنطقة عسير والتقوا الاثنين كذا مرة منهم ساعة عند حلاق الفندق، وللعلم التصرف عادي بالنسبة للاعب ولحليمة، الاثنين مشهورين في المنطقة اللي تواجدوا فيها ولا يوجد خطأ بالنسبة للأجانب بالاتصال بفنانة أو مشهورة لان عادي عندهم والنادي ليس له دخل من ناحية الشكوى وغيرها".

شقيق حسين الجسمي يدعم حليمة بولند: التقت بكريستيانو عدة مرات

وكانت الإعلامية حليمة بولند قد شاركت جمهورها، تفاصيل مكالمتها مع كريستيانو رونالدو، حيث يقيمان بنفس الفندق بمنطقة عسير بالمملكة العربية السعودية، كما أوضحت أنه كرر الاتصال بها.

اتهم البعض حليمة بأنها زيفت الاتصال بالذكاء الاصطناعي، لتخرج عن صمتها وتؤكد عدم درايتها بكيفية استخدامه، فضلا عن استنكارها أن يقوم بتزييف معلومات المتصل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار