صدقت التوقعات حليمة بولند ظهرت بالحجاب: هذه تفاصيل اللوك الجديد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 أكتوبر 2020
صدقت التوقعات حليمة بولند ظهرت بالحجاب: هذه تفاصيل اللوك الجديد
مقالات ذات صلة
حليمة بولند تكشف حقيقة صورها القديمة قبل عمليات التجميل
حليمة بولند تغني لأول مرة والجمهور يسأل عن سر تغير صوتها بهذا الشكل
حليمة بولند تكشف حقيقة زواجها من الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي

ظهرت الإعلامية الكويتية حليمة بولند بإطلالة جديدة فاجئت الجمهور بدرجة كبيرة حيث أطلت بالحجاب وذلك عبر حسابها على سناب شات إلا أن التعليق على الصور طرح العديد من الأسئلة حول إذا ما كان قرار الحجاب نهائي أم لا؟

حليمة بولند بالحجاب

حجاب حليمة بولند

حليمة بولند علقت على الصور قائلة اللوك الجديد ثم نشرت فيديو داخل أحد متاجر الطرح وإكسسوار الحجاب ووضحت أنها تشارك بحملة دعاية للمكان ثم نشرت صورة جديدة بالحجاب وعلقت عليها قائلة أعلم أن هناك الكثير من الأشخاص ينتظرون هذا اللوك لكن كله بوقته.

جاءت أغلب التعليقات حول جمال الحجاب على حليمة بولند حيث كان يلائمها كثيراً لذلك ردت على التعليقات مؤكدة أنها أحبت مظهرها بالحجاب كثيراً وتتمنى إتخاذ هذا القرار في وقت قريب لكنها إلى الآن لم ترتدي الحجاب بشكل نهائي.

حليمة بولند

إطلالات حليمة بولند

وكانت حليمة بولند قد ظهرت مؤخراً بفستان ذو أكمام طويلة ورقبة مرتفعة في إطلالة محتشمة إلا أن هذه الإطلالة تسبب لها في الكثير من المشاكل حيث علقت الإعلامية مي العيدان على اللوك وأكدت أن قريباً جداً سوف نسمع خبر التزام حليمة بالحجاب وكل هذا بسبب تورطها في قضية غسيل أموال المشاهير في الكويت والتحقيق معها.

إطلالات حليمة بولند

حليمة بولند وريم الشمري

كما شنت الناشطة الكويتية ريم الشمري هجوم آخر على حليمة بولند حيث اتهمتها بأنها ملكة الفساد في الكويت بخاصة وأنها أساءت لسمعة فتيات ونساء الكويت بسبب الإطلالات الجريئة التي تعتمد عليها وتؤكد دائماً أن الجميع في الكويت يرتدي نفس الأزياء وهو أمر غير صحيح إطلاقاً.

ريم الشمري تحدثت أيضاً عن السر وراء عدم التحقيق مع حليمة بولند إلى الآن بخصوص هذه الإطلالات الجريئة والأسلوب الذي تتحدث به أمام الجمهور لأن هذا السؤال يدور في ذهن كل كويتي والأمر ليس شخصي أبداً.

حليمة بولند ونهى نبيل

على جانب آخر، تحسنت الأمور بين الإعلامية حليمة بولند والفاشنيستا نهى نبيل وذلك بعد خلاف كبير وقع بينهما، حيث بادرت الأخيرة بإرسال باقة زهور إلى حليمة بولند لتقوم بنشر الصور مع فيديو تحدثت خلاله عن أن الخلافات لا تدوم لأن الشدائد يمكنها أن تجعل الأشخاص أقرب واليوم العلاقة بيننا أحسن وكل واحدة منا تتمنى للأخرى السلامة.

الخلاف بين حليمة بولند ونهى نبيل كان قد استمر لأكثر من 3 سنوات والسبب ورائه هو تصريح لنهى نبيل أعلنت فيه عن رفضها الظهور مع حليمة بولند لأنها لا تحب المحتوى الذي تقدمه وهو ما دفع حليمة للرد عليها ووصفها بالنفاق لتتراجع هى بعدها عن هذا التصريح وتمدح حليمة لكن سرعان ما تدهورت العلاقة وعادت نهى نبيل للهجوم على حليمة من جديد حتى أنها قررت إقامة دعوى قضائية ضدها بتهمة التشهير بها إلا أن القضاء الكويتي أصدر حكماً ببراءة حليمة بولند.