حملة Versace لموسم ربيع/صيف 2017 تتمتع بالحرية والجمال

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 ديسمبر 2016
حملة Versace لموسم ربيع/صيف 2017 تتمتع بالحرية والجمال
مقالات ذات صلة
مجموعة Versace لموسم ربيع/صيف 2017
زين مالك يتصدّر حملة VERSUS لموسم ربيع/صيف 2017 بعدسة جيجي حديد
مجموعة الأحذية النسائية من Santoni لموسم ربيع/صيف 2017

يسرّ دار ڤيرساتشي أن تعلن عن تعاونها مع المصوّر بروس ويبير الذي التقط حملتها لربيع/صيف 2017.

ابتكرت المديرة الفنّية وراء العلامة دوناتيللا ڤيرساتشي فكرة الحملة، التي ظهرت فيها عارضات أزياء أمثال إدي كامبل وآنا إيويرز في ريف كنتاكي، محاطات بالأحصنة.

نجح ويبير في تجسيد حرية الصيف وحيويّته، من وحي الأجواء المفعمة بالنشاط التي تمحورت حولها مجموعة ڤيرساتشي لربيع/صيف 2017 للرجال والنساء.

تظهر إدي كامبل في إحدى الصور وهي تقف متوازنة على ظهر أحد الأحصنة، في معطف الباركا المتطاير المصمّم من النايلون الذي افتتحت فيه عرض مجموعة ربيع/صيف 2017.

أمّا الحملة الإعلانية للرجال، فيظهر فيها الممثّل ميتشل سلاغرت، المتناغم كلياً مع الحيوانات المحيطة به، والموسيقي جايك لارمان.

في هذا الصدد، قالت دوناتيللا ڤيرساتشي: "تتمحور هذه المجموعة حول الحركة الحيوية والحرية التي تتّسم بها حياة ڤيرساتشي. لا أعرف أحد يستطيع تجسيد هذه الروح والطاقة مثلما فعل بروس ويبير".

من جانبه، قال بروس ويبير: "لقد كان ابتكار الحملة الإعلانية المرئية لمجموعة دوناتيللا الجديدة حافلاً بالتشويق، إذ تمحورت حول الطبيعة والأحصنة والحرية، إن كان حرية الخيار أم حرية التعبير أم حرية الكلام. يلفتني دائماً أنّ الموضة تستطيع أن تبعث الرسائل بطريقة داهية، فتبعث الناس على التفكير بحياتهم وبسبل تحسينها".

حملة Versace لموسم ربيع/صيف 2017 تتمتع بالحرية والجمالحملة Versace لموسم ربيع/صيف 2017 تتمتع بالحرية والجمالحملة Versace لموسم ربيع/صيف 2017 تتمتع بالحرية والجمال