تشكيلة إكسسوارات "Jimmy Choo" النسائية لموسم ما قبل خريف 2017

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 أبريل 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 18 أبريل 2017
تشكيلة إكسسوارات "Jimmy Choo" النسائية لموسم ما قبل خريف 2017

تهدف تشكيلة "جيمي تشو" النسائية لموسم ما قبل خريف 2017 إلى اكتشاف أسلوب جمالي جديد يستحضر أناقة الصيف، ويسبر أغوار التناقض في شخصية الأنثى بين المرأة القوية المتمردة من جهة والفتاة اليافعة العصرية من جهة ثانية. وتشكل لمسات المديرة الإبداعية ساندرا تشوي نقطة الانطلاق لتشكيلة تنطوي على تنوع مذهل في التصاميم.

وجاءت التشكيلة غنية بتناقضات ساحرة، وتحاول قدر الإمكان التوفيق بين مزاج الاسترخاء في المنتجعات الهادئة بعيداً عن صخب المدينة والميل لأجواء المهرجانات الموسيقية. وتم استخدام دبابيس الترصيع – التي تعتبر من المفاهيم التصميمية الرئيسية لدار "جيمي تشو" – على شكل علامات ترقيم تبث في التصاميم روح الصلابة والجاذبية الحسية في آن معاً. ورغم طابع السيطرة الذي يفرضه استخدام الأحزمة في التصاميم، إلا أنها تكرس كذلك إطاراً جمالياً ورونقاً رومانسياً وحساً متمرداً في آن معاً.

وقالت ساندرا تشوي بهذا الصدد: "لا يمكن تصنيف حياة النساء العصريات في وقتنا الحاضر، فالأدوار التي نلعبها متنوعة للغاية. ولا ينبغي للمظهر الخارجي بطبيعة الحال أن يحدد حقيقتنا، فذلك أمر يتعلق بتحسين أناقتنا الشخصية والتعبير عن مزاجنا في لحظات محددة. ولذلك تدعوكم هذه التشكيلة إلى تبني أسلوب جمالي متحرر من جميع القيود، ويمكن فيه لإطلالة واحدة أن تناسب بيئات مختلفة".

وتتوفر هذه التشكيلة بطيف متنوع من الألوان بدءاً من الوردي الفاتح الكلاسيكي وصولاً إلى الألوان المعدنية الواضحة، والوردي المضيء اللافت، والأصفر الذي يتجلى عبر فيض رائع من أشكال النجوم.

وتضم التصاميم الأساسية في التشكيلة:

حذاء "جلوب" GLOBE المسطح هو حذاء مفرغ على الجانبين يجمع بين أسلوب أحذية "الدورساي" وخف "البابوج" المسطح. ويتوفر هذا التصميم بمجموعة متنوعة من المواد والألوان مثل الدينيم والجلد المخملي وجلد النابا، ويأتي إما بتصميم مجرد بسيط أو مرصعاً بدبابيس معدنية تنقلكِ من حياة المدينة إلى مغامرات الترحال حول العالم.

"مايلا" MYLA هو صندل مفتوح عند الأصابع مع كعب سميك بارتفاع 100 أو 65 مم. ويغلف هذا الحذاء القدم بوجه علوي مرتفع من الجلد المخملي الأسود أو الوردي الكلاسيكي، أو من جلد النابا الأبيض أو الذهبي اللماع والمرصع بدبابيس ذهبية مسطحة على الحواف، أو من الجلد المطبوع بصور النجوم. ويعتبر حذاء "هاسل" HUSTLE نسخة أعلى ارتفاعاً من صندل MYLA.

وتضم التشكيلة أيضاً أحذية "ماديسون" MADISON المسطحة ونظيرتها الأعلى ارتفاعاً "ميتريك" METRIC، ويردد هذا التصميم صدى فنون العمارة الرومانسكية كما يبدو واضحاً في أقواس الجلد المفرغ. وتتوفر هذه الصنادل بنماذج مصنوعة من جلد "الفاشيتا" أو الجلد العاكس ذو المظهر المعدني ضمن مجموعة من الألوان مثل البرونزي المجرد، والوردي الأنيق، والأسود الجريء.

وهناك أيضاً حذاء "جيجي" GIGI بتصميميه المسطح والمرتفع، وهو صندل مفتوح في المقدمة يأتي مزوداً بأحزمة مستوحاة من الدروع المزخرفة للمحاربين الرومان. وتمت صناعة هذا الحذاء من الجلد المخملي أو جلد "الفاشيتا" أو الجلد العاكس، وجميعها تأتي مرصعةً بخرز أو دبابيس أنيقة.

ويستوحي صندل "هارييت" HARRIET ذو النعل السميك قليل الارتفاع تصميمه من أحذية "الكلوج"؛ حيث يمتاز بقالب صلب وبسيط مع حزام عريض عند الكاحل، ومشبك كبير الحجم من نفس لون الحذاء لإطلالة جريئة كل يوم.

وبدوره يتسم صندل "مونرو" MONROE ذو النعل السميك بأبعاد متوازنة مع الأحزمة الرفيعة المتعددة التي تطوق القدم بشكل متناغم. وهو يتوفر بألوان البرونزي والأسود والأصفر المضيء اللافت، والتي تبدو مثاليةً مع الأقدام ذات البشرة البرونزية.

ويتمتع حذاء "هارلي" HARLEY بتصميم يحاكي جزمات مغنيي الروك، وهو يمتاز بمقدمة مدببة مع سطح مفرغ في وجهه العلوي عوضاً عن النماذج اللدنة التقليدية، بالإضافة إلى ثلاثة أحزمة مرصعة بالدبابيس لتأكيد مظهره الصارم. ويأتي هذا الحذاء مصنوعاً من جلد أفعى البايثون الناشف أو الجلد البرونزي أو الذهبي القمحي، ويبلغ ارتفاع كعبه 30 مم.

وينفرد حذاء "كامرون" KAMRON بتصميم رقيق مرصع بنجوم كريستالية صغيرة مع أحزمة رفيعة تمتد من الأمام إلى الخلف لتلتف حول الكاحل وترسم حدوده ضمن تركيبة مثيرة من التحفظ والتحرر.

وتضم التشكيلة أيضاً حقيبة "أرو" ARROW التي يمكن استخدامها كحقيبة كتف أو حقيبة جانبية بحزام طويل يمتد من الكتف المقابل؛ وهي حقيبة صغيرة الحجم تمتاز بخفة أنثوية مدهشة، وتتوفر بمجموعة من المواد والألوان بدءاً من الجلد المتناغم، وصولاً إلى الجلد المخملي البرونزي المرصع بطبعات النجوم الملفتة للأنظار. وتتلاءم حقيبة ARROW مع المناسبات الاجتماعية الراقية وكذلك أجواء المهرجانات وحتى المنتجعات الشاطئية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار