حنان مطاوع أنا عصبية ولا أبحث عن نمبر ون بعمل مسلسل البطل فيه كلب

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 نوفمبر 2021
حنان مطاوع أنا عصبية ولا أبحث عن نمبر ون بعمل مسلسل البطل فيه كلب

كشفت الفنانة حنان مطاوع، عن  سمات شخصيتها لأول مرة والتي لا تظهر بشكل كامل للجميع، وقالت إنها عصبية جدًا والأغرب أنها بتضايق وتتعصب بسرعة ولكنها تهدي سريعاً من الغضب، إضافة إلى أنها غالباً لا تقف عند الكثير من المشاكل في حياتها الزوجية، حيث الثقة في شريك الحياة بسبب وجود لغة الحوار والعشرة الطويلة تجعل المشاكل والأزمات تمر.

حنان مطاوع الفن ليس وراثة

وقالت حنان مطاوع، إن الفن ليس وراثة بل قدرة على التعبير والإحساس، فهي موهبة من الممكن أثقالها بالدراسة والتجربة والخبرة وتطوير النفس، وساحة الفن تتسع للجميع، لكن كل فنان يتمنى أن يحصل على أدوار مهمة وعميقة، مؤكدًا أن الفنان لا بد أن يعبر عن الناس ومشاكلهم وهمومهم وأفراحهم.

حنان مطاوع ليست مشغولة بفكرة النجم الأول

وأضافت "مطاوع" خلال لقائها بالأمس مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج الحكاية عبر MBC مصر، أنها ليست مشغولة بفكرة النجم الأول للعمل الفني، قائله: "أي حد بيكون موهوب حقيقي، ويطمح في الوصول للمرتبة الأولى والبحث عن الأدوار الأعمق والأفضل، وليس البحث فقط عن فكرة البطل الأوحد أو نمبر ون".

حنان مطاوع كلب بطل مسلسل جديد 

وعن تفاصيل مسلسل جديد يقوم بدور البطولة أمامها فيه "كلب"، قالت إن المسلسل سوف يعرض عبر منصة "شاهد"، وهو مكون من أربع حلقات ولكل حلقة أبطالها، وتحمل حلقتها اسم "توت"، والبطل الذي أمامي "كلب" يجنن وهو أهم مني في المسلسل، بس لما المخرج طلب مني اعمل بروفة على مشهد حضن مع الكلب كان موقف مؤسف، أنا بحب الحيوانات لكن من بعيد، ولسه مقدرتش أعمل اللحظة دي".

وأكدت أنها في حياتها العادية دايما مركزة في جوزي وبنتي وأمي وصاحباتي أو في شغلي، والشغل هو اللي بيخليني أغير وبتبقى فرصة أني أجدد من مظهري واعمل لوك جديد.

حنان مطاوع لا أخشى المغامرات 

وأكدت أن جزءاً كبيراً من مهنة الفن يتوقف على المغامرة، لافتة إنها لا تخشى المغامرات ولكنها تحب أن تكون مدروسة  لكن أنا لا أحب فكرة أني أكون لوحدي، وعن قيامها ببطولة مطلقة، تابعت: "شوفنا نموذج السنة الماضية كان عظيم جدا، سواء في القاهرة كابول أو في الاختيار.. كان  فيه أكثر من عمل لنجوم مهمة جدا يتنافسون معاً.. حتى لو بقى عندي البطولة المطلقة، الأدوار اللي بجوار الشخصية مهمة جدا بتنور وتزيد النجاح".

وتابعت "مطاوع":"  أنا بحب الفن واستمتع بما أقوم به من أدوار"، مشيرة إلى أن شخصية منال في مسلسل القاهرة كابول من أكثر الشخصيات التي استمتعت بعملها وجسدت خلاله حب المواطن المصري لوطنه بدون تكلف."

حنان مطاوع تشارك في الموسم الرمضاني المقبل

وعن تفاصيل العمل الدرامي المقبل في شهر رمضان، أكدت حنان مطاوع، أنها تشارك في الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل، حيث  كان متوقف بسبب مشاكل إنتاجية، لكن بدأ فريق العمل بالتصوير حيث يضم الفنان نضال الشافعي ومحمد لطفي، والكثير من الشخصيات المهمة.

حنان مطاوع أنا بشجع مصر

وعن الكورة، أكدت أنها تشجع المنتخب المصري لكرة القدم ، وقالت: "أنا مصراوية جدا، المنتخب المصري يلعب تلاقيني قاعدة أدعي.. لكن زوجي أمير أهلاوي جدا ولكني لا أشجع سوى منتخب مصر، الحس الوطني دايب جوانا وممكن يبان علينا من ماتش كورة من غير شعارات.. ماما زملكاوية وبابا الله يرحمه كان أهلاوي، فكان في البيت حرب طروادة واتنقلت لماما وأمير جوزي، لأنه أهلاوي خالص، والحاجة اللي مربياني زمالكاوية، فالبيت مشتعل جدا".

سهير المرشدي تعلق على أزمة مسرحية المومس الفاضلة

وخلال حوار ابنتها حرصت الفنانة سهير المرشدي، خلال مداخلة هاتفية بالبرنامج، على التعليق عن أزمة مسرحية "المومس الفاضلة"، التي اندلعت مؤخراً وكان بطلتها الفنانة إلهام شاهين، قائلة: "التسميات تصمد أمام الزمن، وكلمة المومس تعبير ورد في المعلقات وليس اختراع العصر الحالي، وأنا ضد توصيف أي عمل فني بغير المسمى اللغوي له لأن المسمى الواقعي من شأنه أن يسود ويستمر".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار