خاص "ليالينا": بعيداً عن ضجة الإعلام.. هذه هي الأسباب الحقيقية لإعتذار راغب علامة

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 أبريل 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
خاص "ليالينا": بعيداً عن ضجة الإعلام.. هذه هي الأسباب الحقيقية لإعتذار راغب علامة

بعدما تم نشر العديد من الأخبار التي تفيد بأن المطربة الإماراتية أحلام تقف وراء إعتذار السوبر ستار راغب علامة عن المشاركة في لجنة تحكيم الموسم الثالث من برنامج إكتشاف المواهب "آراب آيدول"، علمت ليالينا من مصاردها الخاصة أن أحلام ليست لها أي علاقة باعتذار راغب عن البرنامج، وهو ما أكده صباح اليوم السيد مازن حايك المتحدث الرسمي باسم "مجموعة MBC" ومدير عام العلاقات العامة والشؤون التجارية خلال حواره مع برنامج "صباح العربية".

شاهد أيضا: هكذا رحّبت أحلام بوائل.. وماذا قصدت بقولها "أجمل شي تشعر إنو طلباتك أوامر"

وأفادت المصادر أن السببب الرئيسي في الخلاف بين راغب علامة وإدارة إم بي سي يعود إلى طلب الأول زيادة المبلغ المتفق عليه بين الطرفين، وهو ما جاء بالرفض من إدارة القناة، أو بالأحرى من السيدة سمر عكروك التي رفضت رفضاً قاطعاً فرض شروط راغب على البرنامج أو إدارة القناة، بحسب ما أفاد المصدر.

شاهد أيضاً: راغب علامة بطل برنامج تلفزيون الواقع قريباً

وأضافت المصادر أن هناك برنامج جديد يجهز له المطرب راغب علامة يندرج تحت نوعية "تليفزيون الواقع" سيتناول قصة حياته، ومن المقرر أن يعرض على شبكة OSN، على أن يبدأ فيه النجم اللبناني قربياً.

وفي تحليل من وجهة نظر المصدر، رأى أن هذه هي الطريقة التي فضل اتباعها راغب للإنسحاب من البرنامج مع الحفاظ على علاقته مع إدارة الشبكة.

شاهد المزيد:

"مـازن حـايك لـ "صباح العربية": لا علاقة مباشرة للفنانة أحلام بانسحاب راغب علامة من Arab Idol

ردة فعل حسن الشافعي على انسحاب راغب علامة!

وائل كفوري لراغب علامة "ما حدا بيقدر ياخد محلك"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار