علي الجابر يحل سوء الفهم مع راغب علامة ويوضح حقيقة تمويل أحلام لآراب آيدول

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 أكتوبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
علي الجابر يحل سوء الفهم مع راغب علامة ويوضح حقيقة تمويل أحلام لآراب آيدول
في مقابلة اذاعية للإعلامية جويس عقيقي عبر أثير اذاعة Fame Fm  في برنامج "بصفتك مين" مع العميد علي جابر مدير قنوات MBC ، حل علي الجابر سوء التفاهم الذي حصل بينه وبين البوب ستار راغب علامة ليؤكد أن شعبية برنامج آراب آيدول لم تتراجع بعد خروج راغب علامة وأن البرنامج يتطور بغض النظر عمن يرحل أو يبقى من أعضاء لجنة التحكيم، وأنه هنا لا يقصد مقارنة الفنان راغب علامة بالفنان وائل كفوري و اظهار قوة شعبية أحدهما على الآخر، حيث أن لكل من راغب علامة ووائل كفوري قاعدة جماهيرية كبيرة وشخصية لافتة وقوية.
 
كما أوضح علي الجابر أن علاقته بالفنان راغب علامة ممتازة وأن برنامج آراب آيدول ليس كل شيء يربط بين راغب علامة وقناة MBC وأنه مرحب به دائماً في ال MBC.
 
وأما عن انزعاج الفنان راغب علامة من العميد علي جابر لعدم اتصاله به بعد خروجه من البرنامج فقد أكد العميد جابر "أنه مقصر في حق راغب علامة ومعه حق".
 
واستهزأ العميد علي جابر من قول البعض أن الفنانة الإماراتية أحلام هي من أخرجت راغب علامة وأنها الممولة لبرنامج آراب آيدول بقوله" أحلام ليست مدللة لدى ال MBC فلا هي ولاغيرها يخرج أحداً من أي برنامج، وهذا كلام سخيف وتافه".
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار